وزير تركي: لا يجب أن يعود السوريين إلى بلادهم حتى وإن رغبوا في ذلك

Alaa8 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 11:08 مساءً
وزير تركي: لا يجب أن يعود السوريين إلى بلادهم حتى وإن رغبوا في ذلك

قال وزير الغذاء والزراعة والثروة الحيوانية التركي أحمد أشرف فاكيبابا، إن بلاده يجب ألا تعيد السوريين إلى بلادهم إن رغبوا بالعودة.

جاء التصريح الجديد والفريد من الوزير التركي خلال لقاء للوزير “أحمد أشرف فاكيبابا” مع قناة “سي إن إن تورك”، يوم الأحد الماضي (1/10).

وأكد فاكيبابا في سياق حديثه عن الزراعة في تركيا، على أهمية وجود السوريين، وقال: “لو قدمنا القليل من الدعم لهم لتمكنا من فعل الكثير بالأراضي التركية القابلة للري ولانتهت مشكلة البطالة .. لدينا الآن 3.5 مليون ضيف سوري على الأراضي التركية، حتى وإن أرادوا العودة إلى بلادهم لن نعيدهم، فنحن بحاجة إليهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • المختار ابو عبدوالمختار ابو عبدو

    بارك الله بكم وبقيادتكم وبشعبكم الدي اثبت انهم اخوة في زمن الشدائد

  • Sami ArnaoutSami Arnaout

    تصريح جيد جدا إذا أكمل ﻻزموه بمعنى أن تزال كثير من العقبات ﻻ يسمح لسوري في شراء وبيع أرض بيت أو شى إﻻ بعمل شركة وووو لماذا على شرط أن تكون أسعار مدروسة تعين على العمل الجنسية المدروسة أنا شخصيا أريدها بشكل قوي حتى أعرف أين أناومستقبل أوﻻدي

  • Omar ShahrourOmar Shahrour

    سيدي الوزير .. أعطوا جميع السوريين الجنسية أولا” .. عندها سيقدمون لتركيا خير ما عندهم .. وثانيا”ساعدوهم في العودة إلى بلادهم ليجعلوا سوريا حرة ومزدهرة ومتقدمة مثل بلادكم و سيعملون على حماية حدودكم بل سينادون بالوحدة الاقتصادية ثم السياسية وستكون تركيا أعظم وأقوى سيدي الوزير