وفـ.ـاة طفلة سورية لاجئة في صعيد مصر بطريقة مـ.ـروعة

زياد شاهين
2019-03-18T19:21:17+03:00
أخبار العرب والعالممنوعات
زياد شاهين18 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 7:21 مساءً
وفـ.ـاة طفلة سورية لاجئة في صعيد مصر بطريقة مـ.ـروعة

فشلت جميع الجهود بمدينة نجع حمادي في صعيد مصر لإنقـ.ـاذ الطفلة السورية سارة القصير البالغة عامين ونصف، وانتشالها من داخل بئر ارتوازية قطرها 10 بوصات وعمقها 36 مترا.

وكانت الطفلة التي فرّ بها والدها من ويل الحرب السورية تلهو أمام منزلها بقرية بركة في نجع حمادي، حينما سقطت في البئر وأخذت تطلق صـ.ـرخات استغـ.ـاثة.

وفور إبلاغ أهلها النجـ.ـدة انتقلت الأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، حيث أجمع الحاضرون على الحفر في محيط البئر لإخراجها دون أذى لكن صوت الطفلة كان بعيدا ولم تتمكن المعدات من الحفر أكثر من 12 مترا فاستعانت فرق الإنقاذ بأسطوانة أوكسجين وتم ضخ الأوكسجين بواسطة خرطوم إلى عمق 26 مترا.

1 80 - تركيا

وقال شهود عيان: “بعد 4 ساعات كانت سارة قد فـ.ـارقت الحياة، لكن قـ.ـوات الإنقاذ تمكنت من انتشالها بإسقاط سنارة خاصة ومعها كاميرا والتقطتها بملابسها وانتشلتها”.

ونقلت الطفلة لمشـ.ـرحة مستشـ.ـفى نجع حمادي المركزي، وحرر محضر الواقعة وأخطرت النيـ.ـابة العامة لتولي التحقيق.

والد سارة لاجئ سوري يدعى إيهاب محمد القصير، فرّ من سوريا هربا من الحرب، ولجأ إلى مصر حيث تزوج في نجع حمادي، وفـ.ـقد ابنه في حـ.ـادث سير العام الماضي.

المصدر: “الوطن”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.