تسجيل الدخول

المدعي العام التركي يرفع قضية على ممثل تركي شهير بسبب ما قاله عن أردوغان

Amani Kellawi23 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
المدعي العام التركي يرفع قضية على ممثل تركي شهير بسبب ما قاله عن أردوغان

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن المدعي العام في مدينة إسطنبول قام برفع دعوى قضائية ضد الممثل التركي الشهير متين أكبنار بسبب التصريحات العلنية الخطيرة ضد رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.

وبحسب ما رصدت وترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن وسائل إعلام تركية فإن الممثل التركي الشهير متين اكبينار قد قال في مقابلة تلفزيونية أن من لا يستطيع أن يحقق الديمقراطية في بلده يجب عليه أن يتنحى أفضل من أن تكون نهايته كنهاية بعض الحكام أو القادة السابقين على حد قوله.

وأضاف اكبينار في تهديد مبطن للرئيس أردوغان بحسب مراقبون ومحللون أتراك أنه يمكن أن يعلق من قدميه بإحدى الزنزانات فيطلب الموت ولو بالسم.

وأضاف أن عدد من قادة تركيا السابقين أرادوا العمل مع روسيا كعدنان مندريس و سليمان دميلار فكانت النهاية لهم سيئة ولبلدهم.

الرئيس أردوغان من جهته رد على اكبينار بشكل غاضب وقال من انت لتحاسبني أو تسجنني ونحن شربنا الشهادة ولا نهتم لهم والأولى هي مصلحة البلد.

واضاف الرئيس أردوغان أن الكثير من الأحداث في فرنسا اليوم تحدث دون أن تحرك أي محطة تلفزيونية ساكناً والتزم الجميع الصمت عما يجري اما عندما قامت المظاهرات في تركيا من أجل حديقة غزي بارك قامت محطة CNN وغيرها باقامة شادر وتمركزها ونقلهما ما يجري مع كثير من الكذب.

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.