تسجيل الدخول

الأرصاد الجوية التركية وتوقعات الأيام الخمسة المقبلة

Osman8 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الأرصاد الجوية التركية وتوقعات الأيام الخمسة المقبلة

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

أعلنت الأرصاد الجوية التركية أن حالة الطقس في مدينة إسطنبول سترتفع تدريجياً لتصل إلى 12 درجة مئوية يوم الخميس، بينما ستكون اليوم الثلاثاء بحدود 3 درجات مئوية.

ووفقا لبيانات الطقس من الأرصاد الجوية ، من المتوقع هطول الأمطار في اسطنبول في 8 يناير. ووفقًا لبيانات الأيام الخمسة المقبلة ، فإن تساقط الثلوج سيتوقف يوم الأربعاء.

الثلاثاء 8 يناير: طقس اسطنبول ثلجي. درجة الحرارة سيصل إلى أعلى بقليل من 3 درجات ، أقل درجة 0. الرطوبة بين 72-84 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 38 كم / ساعة.

الأربعاء 9 يناير / كانون الثاني: طقس غائم ، ولا يتوقع سقوط أمطار يوم الأربعاء. درجة الحرارة 8 درجات في النهار ، 0 درجة في الليل. الرطوبة بين 52-67 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 35 كم / ساعة.

الخميس ، 10 يناير: توقعات بهطول الأمطار في اسطنبول. درجة الحرارة بين 6-12 درجة. الرطوبة بين 68-85 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 40 كم / ساعة.

الجمعة 11 يناير: من المتوقع أن يكون الطقس ماطر في اسطنبول. درجات الحرارة هي 8 درجات. يتراوح معدل الرطوبة بين 61-80 في المائة ، في حين تقدَّر الرياح بنحو 16 كم / ساعة.

السبت 12 يناير: من غير المتوقع سقوط أمطار في اسطنبول في عطلة نهاية الأسبوع. درجة حرارة النهار 7 درجات في النهار، 3 درجات ليلاً. الرطوبة بين 59-83 في المئة. ومن المتوقع أن تهب الرياح بسرعة 24 كم / ساعة.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.