;

الرئيس أردوغان يتسبب في أزمة عاطفية جماعية (فيديو لاقى رواجاً كبيراً)

الرئيس أردوغان يتسبب في أزمة عاطفية جماعية (فيديو لاقى رواجاً كبيراً)

تركيا بالعربي / رصد

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقطع فيديو بشكل واسع بين الأتراك ووسائل الإعلام تركية لأزمة عاطفية جماعية قد تسبب بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

الأزمة العاطفية الجماعية والتي نراها في الفيديو تظهر بشكل واضح حين بدأـ فتيات صغيرات بالبكاء والسبب أنهن شاهدوا الرئيس المحبوب من قبلهن لأول مرة في حياتهن.

وأثناء قيام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بجولة في شوارع ولاية ‘أوردو’ التركية وذلك خلال اجتماع له مع حزبه هناك. وخلال جولته التقى بالأهالي والأطفال وسط فرحة عارمة.

وقد أوقف الرئيس أردوغان سيارته عند رؤيته مجموعة من الأطفال وقام بالنزول والسلام عليهم والحديث معهم و إعطائهم الهدايا، حيث قال الأطفال أنهم انتظروا قدومه منذ ساعات.

ومن ثم دخل الرئيس أردوغان لمكان سمك وبدأ بالحديث مع صاحب المحل عن الاوضاع ومن ثم اتجه إلى بائع سميت و تبادل معه أطراف الحديث.

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







الرئيس أردوغان يتسبب في أزمة عاطفية جماعية (فيديو لاقى رواجاً كبيراً)
2019-01-21
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!