تسجيل الدخول

نصيحة هامة للسوريين في تركيا

Amani Kellawi21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نصيحة هامة للسوريين في تركيا

تركيا بالعربي / خاص

بالتزامن مع حادثة إعتـ.ـداء جديدة على شاب سوري في مدينة إسطنبول والذي تعرض يوم الأمس الأحد لعملية غدر من قبل أحد اللصوص، فقد حذر الإعلامي والمتخصص بالشأن التركي علاء عثمان من خطورة إبراز ما يلفت النظر للعلن أمام الآخرين من أموال ومجوهرات وأشياء ثمينة مثل الهواتف الذكية الحديثة وما إلى ذلك.

وتابع عثمان في مداخلة تعقيباً على حادثة الاعتداء عل الشاب السوري أحمد عمر الأمس الاحد، أنه هناك الكثير من الأشخاص التي لديها الاستعداد للغدر بالآخرين مقابل لا شيء ظناً منهم أنهم يحملون أموالاً أو مجوهرات أو أشياء ثمينة وهو ما حصل سابقاً بالفعل مرارا وما زال يحدث وكان آخرها الاعتداء على الشاب السوري أحمد عمر.

فقد نقلت تركيا بالعربي عن وسائل إعلام تركية أن السلطات التركية ألقت القبض على لص الهواتف بعد طعـ.نه لشاب سوري في اسطنبول.

وكما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن وكالة DHA في اسطنبول بيه أوغلو البارحة مساءً في تقريب الساعة الخامسة والنصف، كان الشاب السوري أحمد عمر يتكلم على هاتفه المحمول عندما بدأ شخص بالسير بقربه ومن ثم قام بسرقة الهاتف من يد عمر وركض هارباً.

لحق عمر بالسارق ومن ثم قام السارق بالتوقف وطعن عمر بشكل بليغ في ساقه.

وقع الشاب السوري أرضاً وعندها الناس المتواجدة انهالت على السارق بالضرب المبرح لدرجة الاغماء عليه.

أتت سيارتين إسعاف لمكان الحادث مع فرق الشرطة وتم اسعاف الشاب السوري والسارق تحت مراقبة الشرطة ومن ثم سيأخذ السارق إلى القضاء.

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (أنقر هنا) لنوافيكم بكل جديد:

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.