;

اسرائيل للأسد.. ان ضربتنا فسننهيك

اسرائيل للأسد.. ان ضربتنا فسننهيك

ردَّ جنرال متقاعد في الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على تهديدات مندوب النظام السوري في مجلس الأمن، بشار الجعفري، بضرب مطار تل أبيب.

وقال الجنرال الإسرائيلي، يعقوب عميدور، -بحسب القناة العبرية السابعة-: إن “السوريين لن يفعلوا ذلك خوفًا من ردٍّ إسرائيليٍّ قاسٍ، لكن إن حدث ذلك، فإننا سنضربهم بقوة تنهي النظام السوري”.

ولفت “عميدور” إلى أن النظام السوري يمتلك صواريخ يمكن أن تصل إلى مطار تل أبيب، وأيضًا مضادات للطائرات قادرة على ضرب المقاتلات التي تقلع من المطار”، مؤكدًا برغم ذلك إنه لن يخاطر بمثل هذا الحدث.

وكان “الجعفري”، هدد بضرب مطار تل أبيب، إذا لم يتخذ مجلس الأمن إجراءات لوقف الغارات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية، الأمر الذي قوبل بسخرية واسعة من النشطاء على المواقع التوااصل الاجتماعي.

وتسود حالة من الإحباط والسخط في الشارع الموالي لرأس النظام بشار الأسد في المناطق الخاضعة لسيطرته، بعد تكرار الضربات الجوية والصاروخية الإسرائيلية لمواقع النظام وحليفه الإيراني دون رد.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!