;

عمل بطولي ينتشر بشكل واسع ويدفع المسؤولين للشكر – فيديو

عمل بطولي ينتشر بشكل واسع ويدفع المسؤولين للشكر – فيديو

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

احتفت وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في تركيا ببائع جرائد تركي نفذ عملاً بطولياً بإنقاذه لطفلين من موت محقق نتيجة حريق أصاب منزلهما.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وسائل الإعلام التركية فإن بائع جرائد تصادف وجوده في الساعة الرابعة صباح أمس، مع حريق نشب في منزل مكون من طابقين تسكنه عائلة أفغانية في مدينة توقاد شمال تركيا.

وحاول البائع تهدئة والد الطفلين لكنه فشل، فما كان منه سوى أن طلب من الأب إلقاء الطفلين تباعاً من الطابق الثاني حيث نجح في امساكهما بنجاح دون تعرض أي منهما للإصابة بحسب ما رصدت كاميرات المراقبة، فيما وصلت طواقم الإسعاف والإطفاء بعد وقت قصير.

وذكرت وسائل الإعلام أن بائع الجرائد المنقذ والذي أصبح بطلاً في مدينة توقاد وحظي باهتمام وشكر المسؤولين في المدينة، قد زار الطفلين في اليوم التالي في المستشفى للاطمئنان على صحتهما.

تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيـــا بالعربي
error: Content is protected !!