;

أطفال قرية تركية يستمتعون بممارسة أنشطة مختلفة في العطلة الانتصافية

أطفال قرية تركية يستمتعون بممارسة أنشطة مختلفة في العطلة الانتصافية

يستمتع أطفال قرية “قويوجوق” التابعة لولاية قارص شرقي تركيا، خلال عطلة منتصف العام الدراسي، بأنشطة متنوعة عقب ضغوطات فترة الامتحانات الدراسية التي انتهت الأسبوع الماضي.

ويقضي معظم الأطفال أوقات فراغهم باللعب بالكريات الزجاجية الملونة (الكلة) فوق الثلج رغم برودة الطقس في الولاية.

وفي مقابلة مع مراسل الأناضول، قال يوسف جان أحد أطفال القرية، إن أغلب أطفال القرية يقضي فترة العطلة الانتصافية من خلال اللعب بالكريات الزجاجية فوق الثلج، دون الاكتراث ببرودة الطقس.

وأضاف جان أن أطفال القرية يرغبون في الترويح عن أنفسهم عقب الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول، من خلال ممارسة مختلف الأنشطة كاللعب بالكريات الزجاجية، والتزلج على الثلج، واللعب بكريات الثلج.

بدورها، قالت أليف قابلان، أقضي عطلتي باللعب والمرح مع كلبي الصغير “زيتون” بالثلوج، مشيرة أن زيتون يرى الثلج هذا العام لأول مرة في حياته.

من جانبه، قال الطفل يوسف كوتشر، إنه يقوم بمساعدة والده في أعماله اليومية في العناية بالأبقار، وفي اللعب بالكريات الزجاجية.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-25 2019-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيـــا بالعربي
error: Content is protected !!