;

الأرصاد الجوية تطلق تحذير قوي للمواطنين والسكان من عواصف رعدية قوية

الأرصاد الجوية تطلق تحذير قوي للمواطنين والسكان من عواصف رعدية قوية

تركيا بالعربي / خاص

وفقا لتقرير اليوم الجمعة من المديرية العامة للأرصاد الجوية مخاطر هطول الأمطار قوية في تزايد مستمر.

ومن المتوقع أن تكون الأمطار قوية في الأجزاء الجنوبية من تشاناكالي وفي الساحل الغربي من باليكسير من ساعات المساء وساعات الليل، من المتوقع أن يكون هطول الأمطار في أنطاليا ودينيزلي واسبرطة 51-100 كجم / م 2.

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من خطر هطول أمطار قوية. في خطر الفيضانات ، تشكل الفيضانات وتعطل حركة المرور.

و وفقا لتقرير الطقس. سيظل المطر القوي ، وكذلك الرياح القوية فعالة. وفقا لهذا ؛ يمكن للأجزاء الجنوبية من مرمرة وبحر إيجه وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​في الاتجاه الجنوبي للعاصفة الوصول إلى أي مكان من 90 كم / ساعة. يستمر الخطر على الشريط الساحلي بين موغلا وأنطاليا. يمكن أن تصل قوة العاصفة في وسط وشرق البحر الأسود إلى 100 كم / ساعة في بعض الأماكن!

تم توجيه تحذير للأرصاد الجوية للمواطنين في المناطق التي تهدد فيها الرياح القوية. حيث ستطير السقوف وخطر التسمم من غاز المداخن، واقتلاع الأشجار وأعمدة الانارة، فاليوم وغدا هناك خطر.

من الاثنين فصاعدا ، سيتغير الطقس الممطر في غرب مرمرة وبحر ايجه ومناطق البحر الأبيض المتوسط ليصبح جو غائم جزئياً.

كما من المتوقع أن تتساقط أمطار قوية في بعض الأجزاء في وسط الأناضول والبحر الأسود في شرق الأناضول ومحافظات البحر الأسود وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول.

وفقا لبيانات الطقس. ومن المتوقع حدوث عاصفة قوية في منطقة بحر إيجة والأجزاء الغربية من البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ؛ في بحر إيجة ، يمكن للعاصفة الشديدة أن تصل إلى 90 كم / ساعة.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-25 2019-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!