;

إدارة الهجرة التركية توجه تحذير للسوريين في قيصري بضرورة تحديث بياناتهم

إدارة الهجرة التركية توجه تحذير للسوريين في قيصري بضرورة تحديث بياناتهم

خاص تركيا بالعربي / مصعب النعمة / قيصري

مع بداية 2018 طالبت إدارة الهجرة العامة من جميع السوريين تحت الحماية المؤقتة تحديث بياناتهم والحصول على بطاقة الحماية المؤقتة الجديدة (الكمليك الأصفر الممهور بختم حراري) .

وقد طرحت الإدارة تسهيلا لذلك موقعاً تابعاً لها لأخذ المواعيد.

كما تعاقدت مع موظفين يتكلمون اللغتين العربية والتركية واستمرت العملية طوال عام 2018 بحسب مراسل تركيا بالعربي في قيصري مصعب النعمة.

ومع دخول سنة 2019 اوعزت إدارة الهجرة في مدينة قيصري للسوريين الذين تخلفوا عن تحديث بياناتهم ومازالت بطاقات حمايتهم المؤقتة (الكماليك أو إشعار الكمليك) قديمة والبالغ عددهم حوالي أكثر من 10000 شخص بالإسراع لتحديثها قبل انتهاء برنامج تحديث البيانات.

ونبهت الادارة إلى أن التحديث سينتهي في فترة قريبة، وبالتالي سيتخذ بحق المخالفين الإجراءات القانونية من إبطال الكمليك وإيقافه، وبالتالي سيكون بقائهم في الأراضي التركية غير قانوني وسيحرموا عندئذ من جميع الخدمات والحقوق.

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (أنقر هنا) لنوافيكم بكل جديد:

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!