;

إسطنبول: عمل بطولي يقوم به عامل سوري (فيديو)

إسطنبول: عمل بطولي يقوم به عامل سوري (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / صبا

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على عمل بطولي لعامل سوري في مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا إذ أنه تمكنت من إنقاذ مواطن تركي من الإنتـ.ـحار.

بوحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وكالة إخلاص فقد حاول أحد المواطنين الأتراك والذي يعمل بائعاً جوالاً إلى الإنتـ.ـحار من الطابق الرابع في بناء قيد الإنشاء بمنطقة بنديك بمدينة إسطنبول.

وتابعت الوكالة أن المواطن التركي بدأ بالصراخ معلناً نيته الانتـ.ـحار، إلا أنه وفي هذه اللحظات سمع عمال البناء الصوت وهرعوا إلى قرب المواطن التركي، حيث تمكن العامل السوري محمد الحجي من مماطلة المواطن التركي بالحديث معه حول مشاكل الأخير ولماذا يريد الانتـ.ـحا، ومن ثم وعده بمساعدته وإيفاء كل ديونه، وقد تناول العامل السوري محمد 90 ليرة كانت بجيبه وحاول اعطائتها للمواطن التركي والذي قال أن مبلغ الديون عليه كبير ولا يكفي هذا المبلغ.

وبعد فترة وجيزة من مماطلة العامل السوري للمواطن التركي بالحديث كانت قد وصلت فرقة الانقاذ والشرطة والاسعاف إلى المكان، حيث تم انقاذ المواطن التركي وتم اصطحابه إلى مبنى الأمنيات.

الإعلام التركي سلط الضوء على بطولة العامل السوري وقدرته على اقناع التركي أو مماطلة الحديث معه ريثما وصلت الشرطة، حيق قال محمد أنه حالو الاستفهام من الرجل لماذا يريد الانتـ.ـحار، ثم أعطيته وعداً بأن اساعده في إيفاء ديونه وقد أخرجت كل ما أملك من نقود وبلغت 90 ليرة ولكن الرجل رفض أخذها.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-27 2019-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!