;

السلطات التركية تعتقل رجلاً في ديار بكر بسبب ابنة زوجته

السلطات التركية تعتقل رجلاً في ديار بكر بسبب ابنة زوجته

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن رجل اعتـ.ـدى على ابنة زوجته في مدينة أرضروم شمال شرق تركيا.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن صحيفة بوستا التركية فان المدعوة ن. ه ٣٦ عاماً التي ذهبت إلى الشرطة لتقديم بلاغ بأن زوجها ن. ه ٥٣ عاماً يغصـ.ـبها على الدعـ.ـارة وأنه اعتدى على طفلتها ذات ١١ عام من زوجها الأول .

وقالت السيدة التركية في افادتها أنها سمعت صوت طفلتها تصرخ فركضت إلى الاسطبل لتجد ابنتها وقد ملئ الـ.ـدم وجهها وكان زوجها بقرب ابنتها وعند سؤالها لابنتها ماذا حدث قالت الطفلة أن زوج أمها بدأ بملامسة أجزاء من جسـ.ـدها وعندما حاولت منعه ضر بها بسطل حديد على رأسها.

ألقت الشرطة القبض على المتهم الذي قال في افادته ما تقوله زوجته افتراء وسبب المشكلة بسبب ابنتها التي كانت تعيش مع جدتها أم زوجته وعند وفاتها جاءت لتعيش في بيت أمها.

وتابع أنه طلب من زوجته وضع ابنتها في دار رعاية ورفضت ومن ثم قال أن زوجته كانت على علاقة مع سائق تكسي ولكنه لا يستطيع اثبات أقواله.

هذا ومازال التحقيق جارياً.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!