;

محكمة تركية تحكم على سوري وسيدة تركية بالسجن المؤبد

محكمة تركية تحكم على سوري وسيدة تركية بالسجن المؤبد

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية ان محكمة الجزاء اصدرت حكمها على لاجئ سوري وسيدة تركية بالسجن المؤبد على خلفية جر. يمة كانت قد وقعت بتاريخ 16 كانون الأول من العام 2017.

وكانت وسائل إعلام تركية أن السلطات ألقت القبض على رجل سوري وحبيبته التركية بعد قت. لهما زوجها.

وكما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في موغلا فتحية أن المدعوة رابعة. أ سجلت بيان بفقدان زوجها وبعد عشر أيام أحد المزارعين وجد ج.ثة مدفونة في أرضه.

وبعد تدقيق الطب الشرعي تبين أن هذه الج.ثة تعود لزوج رابعة المدعو عزيز. أ الذي فقد من عشر أيام.

وبعد تحقيق الشرطة بالحادثة الذي دام وقت تبين أن زوجة المغدور على علاقة مع صديقه في العمل سوري الجنسية المدعو ابراهيم شيخ أحمد.

وفي التحقيق مع كل من رابعة التي نفت تماماً علاقتها بابراهيم حيث قالت أنها كانت نائمة مع أطفالها عندما دخل ابراهيم وق.تل زوجها ومن ثم هددها بق.تلها مع أطفالها ان تكلمت.

من جهته قال ابراهيم أن ما حصل هو شجار مع عزيز فقام بضر. به بعصا ببيت صديقهم ومن ثم غادر.

قامت الشرطة بالتحقيق مع ابنت المغدور عزيز التي تبلغ من العمر 6 سنوات حيث قالت للطبيب الذي أجرى معها الحوار أنها لم تعد تحب والدتها وأن والداها اعتادا على الشجار وكان والدها يض.رب والدتها في بعض الأحيان ولكن في يوم الحادثة عاد والدها من العمل متعب ونام على الفور.

وفي هذه اللحظات قامت والدتها بادخال المدعو ابراهيم إلى منزلهم من نافذة التواليت وكان بيد ابراهيم عصا بدأ بضر. ب والدها ومن ثم بدأ والدها وابراهيم بالش. جار فقامت أمها بط. عن والدها مرتين في ظهره، ومن ثم دف.نوه.

طالب الادعاء العام بأقصى العقوبات على كلا المجرمين.

هذا وقد حكمت المحكمة حديثاً بالسجن المؤبد على كل من رابعة. أ والسوري ابراهيم شيخ أحمد

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-27
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!