;

محكمة تركية تصدر قرارها في قضية الصهر والحماية

محكمة تركية تصدر قرارها في قضية الصهر والحماية

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي / خالد ماميد

قالت وسائل إعلام تركية أن محكمة تركية أصدرت حكمها في قضية العشـ.ـق الممـ.ـنوع وذلك في العاصمة التركية أنقرة.

بدأت القصة في 28/03/2018 عندما اكتشفت عائلة تركية العشـ.ـق المـ.ـمنوع بين الرجل و حماته، حيث أنه وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وسائل إعلام تركية فقد عشـ.ـق الصهر حماته حيث كان يسكنان بالقرب من بعضها في نفس الشارع.

و عندما اكتشف العائلة هذا العلاقة بينهم هرب الصهر وغاب عن البيت لمدة أسبوعين، ولكن عندما عاد إلى المنزل ها. جمه كل من خال زوجته (شقيق الحماية) وشقيق زوجته، ولكن الصهر كان أسرع منهم وقام بإطـ.ـلاق الـ.ـنار على خال زوجته فقـ.ـتله على الفور بينما جـ.ـرح اخو زوجته في الهـ.ـجوم.

حكمت المحكمة بالسجن المؤبد على الصهر إلا أنه دافع عن نفسه أمام المحكمة و ادعى أنه وقع في فـ.ـخ نصب له و طلب تخفيض الحكم و بناء على ذلك خفضت المحكمة حكم المؤبد الى ١٥ سنة سجناً وتم تخفيض حكم إصـ.ـابة شقيق زوجته بجـ.ـروح الى 3 سنوات و تسعة أشهر.

كما حكمت المحكمة على اخو الزوجة بغـ.ـرامة قدرها ألف و خمسمائة ليرة تركية و رفضت طلبه بتخفيض الغـ.ـرامة بحجة أن العـ.ـلاقة التي حصلت بين صهره و أمه على الرغم من كونها غير أخـ.ـلاقية الا أنها لا تعارض القانون.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!