;

ابن عم “بشار الأسد” يكيل الشتائم للموالين (فيديو)

ابن عم “بشار الأسد” يكيل الشتائم للموالين (فيديو)

شنّ أحد أقرباء رأس النظام السوري بشار الأسد هجوماً لاذعاً على الموالين المنتقدين لتدهور الأوضاع المعيشية والمُطالِبين بتوفير الغاز وموادّ التدفئة وحليب الأطفال.

ونشر “وسيم بديع الأسد” ابن عم بشار على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطعاً مُصوَّراً بعنوان “إلى الطابور الخامس” قال فيه إنه وبشكل يومي هناك مَن يشتم النظام السوري وحكومته ويُحمِّلهم مسؤوليات الفساد وانقطاع الغاز، إلا أن السبب الحقيقي لتلك الأزمة هو المؤامرة الاقتصادية التي تشنها الدول.

وادَّعى “الأسد” أن الولايات المتحدة الأمريكية أغرقت باخرة وحجزت عدة بواخر محملة بالغاز وبمستلزمات البلد ومنعتها من الدخول، وأن الأصوات المنتقدة للنظام هي جزء من المؤامرة الاقتصادية الخارجية، وهدفها إحداث “فتنة” بين الشعب والنظام، مُطالِباً جميع الموالين بوقف الانتقادات؛ لأن بعض الفساد لا يعني توجيه اللوم والانتقاد للحكومة بشكل يومي، حسب وصفه.

ونعت “وسيم” الموالين المُنتقِدين للنظام بأوصاف مُخِلّة بالآداب ومنافية للأخلاق، كما وجه الشتائم لهم ولأعراضهم، وخيرهم بين السكوت والوقوف مع النظام وبين دخول “المسلحين” عليهم.

تجدر الإشارة إلى أن موجة الغضب والاستياء تصاعدت في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري مؤخراً بسبب الأزمات الخدمية والمعيشية التي تعصف بها، وقد ردت “رئاسة الجمهورية” على ذلك بوصف المنتقدين بـ”ضعاف النفوس”، وبأنهم يسعون لإيجاد حالة من عدم الثقة بين “الشعب والقائد”، في حين وصفتهم صفحة المخابرات السورية على “الفيسبوك” بـ”الحمير”.

المصدر: نداء سوريا

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-01-29 2019-01-29
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi
error: Content is protected !!