شاهد بالصور: تكريم ذوي قتلى جيش الأسد في دمشق ينتهي بـ كيلو سكر و كيلو عدس و ليتر زيت

Alaa
2017-12-20T22:35:23+03:00
أخبار العرب والعالم
Alaa20 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 10:35 مساءً
شاهد بالصور: تكريم ذوي قتلى جيش الأسد في دمشق ينتهي بـ كيلو سكر و كيلو عدس و ليتر زيت

أثار تكريم عدد من جرحى وذوي قتلى ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، من قبل جمعية “الوعد الصادق”، سخطاً واستياء من قبل الموالين.

التكريم الذي تم في فندق الشيراتون، ذي النجمات الخمس، في العاصمة دمشق، لم يسر وفق ما كان يتمناه عناصر النظام، حيث قال أحد منظمي الحفل إن تسليم الهدايا سيكون في القاعة الخارجية بسبب الوضع الصحي للجرحى، وذوي القتلى.

ووفق معلومات أوردتها صفحات وشبكات إخبارية موالية، فإنه بعد انتهاء الحفل، خرج المدعوون للتكريم، وبينهم عائلات خسرت أكثر من عنصر دفاعاً عن بشار الأسد، ليفاجؤوا بأن الهدية موضوعة داخل كيس بلاستيكي، وفيها كيلو سكر، وليتر زيت، وكيلو عدس، وكيس شعيرية، وكيس معكرونة.

شبكات موالية عدة، قالت إن تكريماً يتم في فندق الشيراتون في دمشق، يجب أن تكون الهدية فيه ملائمة، فيما قالت أخرى إن تكلفة الوصول إلى التكريم من خارج دمشق، كانت أكبر بكثير من قيمة الهدية التي تم منحها.

25589796 194967781057036 1708287868 n  - تركيا

ولا يعتبر هذا التكريم الأول من نوعه، حيث سبقته تكريمات مشابهة منح عناصر النظام وذويه، تم منحهم خلالها بقوليات وبطانيات وساعات حائط وصور لرأس بشار الأسد.

المصدر: عكس السير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.