تصريح هام للسيد أردوغان

Hasan
أخبار تركيا
Hasan25 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 9:27 صباحًا
تصريح هام للسيد أردوغان

جدول المحتويات

تركيا بالعربي

بحسب ما ورد عن موقع haber7 بأن السيد أردوغان سوف يتحدث شخصيا مع دونالد ترامب بخصوص مسائل عديدة ومنها …

ترجم موقع تركيا بالعربي عن موقع أخباري تركي بأن أردوغان سوف يتحدث بشكل مباشر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص مسألة أسلحة الدفاع الروسية أس -400 ومسألة YPG الإرهابية

وقد صرح أردوغان في 23 نيسان من الشهر الجاري بأنه سيلتقي بالرئيس الأمريكي مما جعل الأنظار تتوجه على هذا اللقاء المنتظر وإلى الآن لم يتحدد الموعد النهائي لهذه المقابلة

إقرأ المزيد :”مدفع 130″ للنظام يمزّق العشرات من عناصره بالخطأ في حماة

تركيا بالعربي

لفحت النيران الصديقة “قوات الأسد”، اليوم الأربعاء، بعدما مزّق “مدفع 130″، عشرات العناصر من قوات النظام بالخطأ بريف حماة الغربي.

وأكدت مصادر متطابقة، أن عناصر من “قوات الأسد” المتمركزين في السقيلبية غربي حماة، استهدفوا بالخطأ نقطة حابوسة بقلعة المضيق، بمدفع ميداني من “عيار 130”.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية الاستهداف التي حدثت بالخطأ تسببت في مقتل عشرات العناصر المتمركزين في النقطة، فيما لم يتضح عددهم.

هذا؛ وحاولت وسائل إعلام النظام التكتم على الحادثة، التي تكشف ارتباك “قوات الأسد”، والخوف الذي يعاني منه العناصر بسبب عمليات الثوار خلال هذه الفترة.

واستهدفت الفصائل العسكرية في ريفي إدلب وحماة، الأيام الماضية، لمواقع قوات الأسد؛ ردًّا على القصف الصاروخي والمدفعي المتواصل الذي يطال الأحياء السكنية في الشمال، فضلًا عن تنفيذ هجمات مباغتة.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.