حريق هائل يضرب بلدية هذه المدينة التركية

Hasan
2019-04-25T10:45:38+03:00
أخبار تركيا
Hasan25 أبريل 2019آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 10:45 صباحًا
حريق هائل يضرب بلدية هذه المدينة التركية

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية أن حريق كبيبر ضرب مستودع بلدية إحدى ضواحي مدينة قوجايلي التركية اليوم الساعة 4:30 صباحا

وبحسب ما ترجم موقع تركيا بالعربي عن موقع haber7 بأن عمال الإطفاء جاؤوا من خمس ضواحي لإخماد الحريق وحصل الحريق في بلدية كارتيبي التي تقع في ضواحي اسطنبول .

وبعد إخماد الحريق أصبح المستودع غير صالح للعمل

إقرأ المزيد :تصريح هام للسيد أردوغان

بحسب ما ورد عن موقع haber7 بأن السيد أردوغان سوف يتحدث شخصيا مع دونالد ترامب بخصوص مسائل عديدة ومنها …

ترجم موقع تركيا بالعربي عن موقع أخباري تركي بأن أردوغان سوف يتحدث بشكل مباشر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص مسألة أسلحة الدفاع الروسية أس -400 ومسألة YPG الإرهـ.اب.ـيـ,ة

وقد صرح أردوغان في 23 نيسان من الشهر الجاري بأنه سيلتقي بالرئيس الأمريكي مما جعل الأنظار تتوجه على هذا اللقاء المنتظر وإلى الآن لم يتحدد الموعد النهائي لهذه المقابلة

إقرأ المزيد :”مدفع 130″ للنظام يمزّق العشرات من عناصره بالخطأ في حماة

تركيا بالعربي

لفحت النيران الصديقة “قوات الأسد”، اليوم الأربعاء، بعدما مزّق “مدفع 130″، عشرات العناصر من قوات النظام بالخطأ بريف حماة الغربي.

وأكدت مصادر متطابقة، أن عناصر من “قوات الأسد” المتمركزين في السقيلبية غربي حماة، استهدفوا بالخطأ نقطة حابوسة بقلعة المضيق، بمدفع ميداني من “عيار 130”.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية الاستهداف التي حدثت بالخطأ تسببت في مقتل عشرات العناصر المتمركزين في النقطة، فيما لم يتضح عددهم.

هذا؛ وحاولت وسائل إعلام النظام التكتم على الحادثة، التي تكشف ارتباك “قوات الأسد”، والخوف الذي يعاني منه العناصر بسبب عمليات الثوار خلال هذه الفترة.

واستهدفت الفصائل العسكرية في ريفي إدلب وحماة، الأيام الماضية، لمواقع قوات الأسد؛ ردًّا على القصف الصاروخي والمدفعي المتواصل الذي يطال الأحياء السكنية في الشمال، فضلًا عن تنفيذ هجمات مباغتة.

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.