ضاحي خلفان يـهـ.احم داعية السلطة وسيم يوسف: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

زياد شاهين
2019-03-14T17:58:29+03:00
أخبار العرب والعالم
زياد شاهين14 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 5:58 مساءً
ضاحي خلفان يـهـ.احم داعية السلطة وسيم يوسف: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

شـ.ـن نائب رئيس الشـ.ـرطة والأمـ.ـن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الخميس 14 مارس/آذار 2019، هـجـ.ـوماً شديداً على الداعية الإماراتي ذي الأصول الأردنية وسيم يوسف بعد تشكيك الأخير في «صحيح البخاري».

وكتب خلفان الذي لطالما أثار الجدل بتغريداته التي يهاجـ.ـم فيها سياسيين ودعاة على منصة تويتر: «أنا شخصياً أحتفظ بصحيح البخاري عندي في المكتبة، لكن لو رأيت مؤلفاً لوسيم مجاناً ما أخذته.. لأنني أعرف منزلته في العلم، كل ما أقوله للأخ وسيم لا شيخ ولا دكتور.. الأخ أسأل الله أن يهديك.. الغرور شين.. تراك يا وسيم تكـ.ـرّه الناس فينا.. لأن الناس يحسبونك علينا وأنت كما أظن لست منا.. إن كنت منا حافظ على أمننا».

وعاد من جديد ليخاطب يوسف قائلاً: «كيف يجوز لك يا وسيم بعد اليوم على منبر الجمعة أن تأتي بحديث ذكره البخاري الذي تشك فيه.. وتحدث الناس بهذا الحديث.. إذا حدثت بحديث قاله البخاري عليك الاعتزال». وكان وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، قد ظهر في برنامج تلفزيوني قال فيه إنه لا يثق إلا بالقرآن ويشكك في كل الكتب حتى البخاري ومسلم.

هذا وقد دشن مغردون آخرون على تويتر هاشتاغ (وسم) تحت عنوان «البخاري خط أحمر«، رداً على ما اعتبروه إسـ.ـاءة الداعية الإماراتي، ودافعوا فيه عن الإمام البخاري وهـ.ـاجموا يوسف ذاكرين بعضاً من تجاوزاته وتصريحاته الغريبة.

المصدر: عربي بوست

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.