قناة تركيا بالعربي على يوتيوب تحقق أرقاماً كبيرة وتتخطى عتبة 65.7 مليون دقيقية مشاهدة

ADNAN5 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 6:15 مساءً
قناة تركيا بالعربي على يوتيوب تحقق أرقاماً كبيرة وتتخطى عتبة 65.7 مليون دقيقية مشاهدة

تركيا بالعربي

وما زالت قناة تركيا بالعربي على يوتيوب بعد أشهر قليلة من إنطلاقها تحقق المزيد من الأرقام المبهرة في عالم قنوات المعلومات والأخبار الفردية والتي يديرها شخص واحد مقارنة بالاف القنوات والمتخصصة في نفس المجال، حيث باتت مصدراً للأخبار والتحليلات لكثير من مواقع الأخبار العربية الكبيرة على شبكة الإنترنت.

فقد تخطت قناة تركيا بالعربي والتي يديرها الاعلامي والمتخصص في الشأن التركي الأستاذ علاء عثمان حاجز 65.7 مليون دقيقية مشاهدة حتى لحظة إعداد هذا الخبر وهو ما يؤكد جودة المحتوى الذي تقدمه القناة والتي باتت المرجع الأول لألاف العرب في تركيا لمعرفة القرارات التركية الرسمية الجديدة التي تهمهم.

كما تخطت القناة والتي أنطلقت في 17‏/12‏/2017 حاجز 32.4 مليون مشاهدة مع 236 ألف مشترك.

4578605976 - تركيا

وعلى الرغم من أن قناة تركيا بالعربي قناة غير ترفيهية وإنما قناة معلومات وأخبار متخصصة بمنطقة جغرافية معينة وفئة معينة من الناس وهم عموم العرب في تركيا والمهتمين بالشأن التركي من العرب في الدول العربية إلا أنها حققت أرقاماً كبيرة جداً مقارنة بقنوات في نفس المجال وفي وقت ليس بالطويل.

هذا وتتخصص قناة تركيا بالعربي بنقل المعلومة التي تهم الجالية العربية عموماً في تركيا، بالاضافة إلى نقل القرارات التركية الرسمية والأخبار العامة والتي تهم العرب في تركيا.

ولتبقى على اطلاع تام بأخر المستجدات على الساحة التركية والتي تهمكم يمكنكم الوصول إلى قناة تركيا بالعربي على يوتيوب من خلال الرابط التالي (أنقر هنا).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.