مركز شركة فيفو الجديد في السعودية

Osman8 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 10:02 صباحًا
مركز شركة فيفو الجديد في السعودية

مركز شركة فيفو الجديد في السعودية

أعلنت شركة فيفو الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاق مركز الخدمة الجديد في جدة، وهو المركز الثاني للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، والذي فتح أبوابه يوم أمس.

ويأتي هذا المركز، في إطار الخطط التوسعية للشركة في منطقة الشرق الأوسط، ويَعِدُ بتوفير جودة متميزة، وخدمات الهاتف الذكي حصرياً لعملاء فيفو، بما في ذلك خدمة التصليح السريعة التي لا تتعدى الساعة الواحدة من فيفو مجاناً.

ويمكن للعملاء من خلال هذا المركز الجديد، الحصول على المساعدة والدعم في ما يتعلق بمساعدة الضمان الخاصة بالأجهزة وتحديثات نظام التشغيل وغيرها الكثير.

ويُعتبر مركز خدمة فيفو الجديد، الرابع من نوعه في الشرق الأوسط، مع توفر ثلاثة مراكز خدمة أخرى للشركة، تتواجد في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة وقطر والعاصمة السعودية الرياض.

وكمبادرة ترحيبية بالعملاء ولإضفاء المزيد من القيمة على تجربة مستخدمي فيفو الذين يزورون المركز بهدف تصليح هواتفهم الذكية أو صيانتها، يتيح المركز الجديد في جدة الحصول على الإكسسوارات الخاصة بهواتف فيفو مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع مستخدمي فيفو، الاستفادة من خدمة معاينة الهاتف الذكي وتنظيف الجهاز مجاناً.

كما يوفر المركز خدمة حجز الهدايا الخاصة لعملاء فيفو الأوفياء، وفي الوقت نفسه يمكن للعملاء المحتملين الذين يتطلعون إلى استخدام الهواتف الذكية من فيفو، الاستفادة من الخصومات المميزة والقيّمة المتوفرة حصرياً في مركز الخدمة الجديد.

المدير العام لشركة فيفو في المملكة العربية السعودية

وقال سيمون هو، المدير العام لشركة فيفو في المملكة العربية السعودية في معرض تعليقه على افتتاح المركز الجديد: “نحرص في فيفو، على تحقيق التميّز لعملائنا من خلال تقديم خدمات ومنتجات حصرية عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة والهدايا المجانية.

سيمون هو، المدير العام لشركة فيفو في المملكة العربية السعودية

وسنواصل توفير خدمة “التصليح السريع خلال ساعة واحدة” في جميع مراكز الخدمة لدينا بما في ذلك المركز الذي افتتح حديثاً في جدة، والذي يشكل مدعاة فخر بالنسبة لنا.

إذ أن تحقيق سعادة العميل بالنسبة لنا، هي أكثر من مجرد كسب رضا العميل وتلبية رغباته، بل تأتي على رأس أولوياتنا، لذا، نبحث دائماً ونعمل على استكشاف تفضيلات العملاء لتلبية طلباتهم واحتياجاتهم ورغباتهم.

ونرحب بجميع عملاء فيفو في جدة، في مركز الخدمة الجديد، للاستفادة من إكسسوارات هواتف فيفو المجانية وخدمات الهواتف الذكية المخصصة”.

مركز خدمة فيفو الجديد في السعودية

يتميز مركز خدمة فيفو الجديد، بموقعه الاستراتيجي في الصانع مول، مشرفة في جدة. ويمكن للعملاء زيارة مركز خدمة فيفو كل أيام الاسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءً، أو الإتصال على الرقم 8008851020 للحصول على المساعدة من قبل فريق الموظفين المحترفين في فيفو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.