أردوغان: سندمر مخيمات الإرهابيين التي تم اكتشافها في سوريا والعراق

Alaa
أخبار تركيا السياسية
Alaa4 نوفمبر 2017آخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 2:18 صباحًا
أردوغان: سندمر مخيمات الإرهابيين التي تم اكتشافها في سوريا والعراق

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الجمعة، إن بلاده ستدمر جميع مخيمات الإرهابيين التي اكتشافها في سوريا والعراق.

وأعرب أردوغان في كلمة خلال افتتاح مشاريع تنموية بولاية مانيسا، عن خالص تعازيه لأسر الجنود الذين سقطوا في مدينة هكاري خلال الاشتباكات مع عناصر حزب العمال الكردستاني “بي كي كي”.

وأوضح الرئيس التركي، أن قوات بلاده تمكنت في القضاء على 55 إرهابيا من تنظيم بي كي كي، مبينا أن القوات الجيش بالتعاون مع وحدة الطائرات بدون طيار، ومقاتلات أف 16 تواصل عملياتها في المنطقة التي سقط فيها 9 عناصر من الجيش وحراس القرى.

ولفت إلى أن قائد هيئة الأركان خلوصي أكار، ووزير الداخلية سليمان صويلو، وقادة الجيش، توصلوا إلى المنطقة التي تشهد الاشتباكات، مؤكدا أن بلاده “ستدمر الإرهاب في سوريا وقنديل وسنجار بالعراق استناداً لقواعد الاشتباك ودون أخذ إذن من أحد.”

وأشار إلى أن عناصر التنظيم الإرهابي تلقوا ضربة قوية منذ 2015، وحتى هذه الأيام، ووصلوا إلى مرحلة لا يستطيعون فيها التنفس.

وأضاف أردوغان، أن بلاده ستقوم بسحق أي تواجد للتنظيمات الإرهابية على حدود بلاده التي تصل إلى 911 كيلومتر، وذلك بكافة الوسائل.

وبين أن بلاده قد توسّع عملياتها العسكرية في جرابلس وإدلب بسوريا إلى مناطق أخرى في أية لحظة.

من جهة ثانية، قال، إن بلاده تمكنت من تحقيق قفزة كبرى، على صعيد توفير فرص العمل، حيث وفرت مليون و300 ألف فرصة عمل في العام الجاري وخصوصا لليد العاملة من النساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.