أردوغان: نعمل آناء الليل وأطراف النهار لخدمة المواطن

Alaa18 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 2:38 مساءً
أردوغان: نعمل آناء الليل وأطراف النهار لخدمة المواطن

تركيا بالعربي

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على أن الدولة “تعمل آناء الليل وأطراف النهار من أجل الوصول إلى المواطن وتقديم أفضل الخدمات”. وهكذا نجحت بتطوير الخدمات التي يمكن حصول المواطن عليها عبر الهاتف والإنترنت، بحيث بات بإمكانه متابعة معاملاته بسهولة من منزله أو مكان عمله”.

وأضاف أردوغان، في كلمة له خلال حفل افتتاح 46 بناءً لصالح وزارة العمل والضمان الاجتماعي، أن تركيا نجحت في تطبيق نظام تأمين صحي شامل لمواطنيها، فيما فشلت الإدارة الأميركية في تطبيقه، مشيرًا أن الكثير من الدوائر ما فتئت تؤكد على استحالة نجاح نظام التأمين الصحي الشامل، بسبب تكاليفه على الدولة، إلا أن الدولة نجحت في تطبيق هذا النظام الذي دخل الآن عامه الخامس.

كما أعرب الرئيس التركي عن تمنياته بأن تحمل المشاريع التي تم إنجازها لصالح المديرية العامة للعمل والتي يجري افتتاحها اليوم، كل الخير لتركيا وشعبها.

وحول الاقتصاد والقطاع المالي، قال أردوغان: “إذا لم يفتح أولئك الذين هم في موقع أصحاب القطاع المالي، صنابير القروض أمام المستثمرين والاستثمارات في هذا البلد، فسوف يجدون نفسهم في مواجهة معنا ومع الحكومة”.

الأناضول

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.