“أرطغرل” ينتظر طفله الجديد ويعلن عن أمنيته حوله !!

Alaa30 يناير 2018آخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 4:10 مساءً
“أرطغرل” ينتظر طفله الجديد ويعلن عن أمنيته حوله !!

ينتظر الممثل التركي الشهير أنجين ألتان دوزيتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل حدثاً سعيداً، إذ ذكرت تقارير صحفية أن زوجته نسليشاه الكوتشلار حامل في طفلهما الثاني.

تقرير موقع CNN باللغة التركية ذكر أن الزوجين أخبرا عائلتيهما فقط، وأنهما بانتظار الاطمئنان على استقرار الحمل لنشر الخبر على الملأ.

وكان دوزيتان البالغ من العمر 38 عاماً تزوج من نسليشاه الكوتشلار شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 2014، وأنجبا طفلهما الأول أمير أراس في 9 يناير/كانون الثاني عام 2016 .

https://www.instagram.com/p/Bcb6104Bev4/?utm_source=ig_embed

وبحسب تقرير لمجلة “سيدتي” فإن زواج أنجين ألتان وزوجته خبيرة التغذية يعتبر من أنجح الزيجات الفنيّة في تركيا، وهما يعطيان زواجهما الأولويّة في حياتهما، وما زالا يحافظان على دفء علاقتهما الرومانسيّة ، ويفضّلان قضاء إجازاتهما الطّويلة خارج البلاد أما إجازاتهما القصيرة فيفضلان قضاءها في مدن تركيّة ساحليّة مثل بودروم.

المجلة سبق وأن أجرت حواراً مع الممثل الناجح كشف فيه أنه يتمنى أن يكون مولوده الثاني أنثى قائلاً “لا فرق عندي وعند زوجتي بين أنثى وذكر، لكن بما أن الله منحنا الذكر أولاً، “أتمنى أن يكون مولودي القادم ابنة؛ فأنا أحب أن تكون لديّ عائلة كبيرة وأبناء كثر مثل والدي تماماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.