بالصور.. أفاعي وعقارب تقتحم مخيمات اللاجئين السوريين بين المغرب والجزائر

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 5:22 مساءً
بالصور.. أفاعي وعقارب تقتحم مخيمات اللاجئين السوريين بين المغرب والجزائر

تفاقمت أوضاع اللاجئين السوريين العالقين على الحدود المغربية الجزائرية الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء وازدادت سوءاً حتى اقتحمت مخيماتهم الأفاعي والعقارب وسط عجز دولي وصمت المفوضية العليا للاجئين والمنظمة العالمية للهجرة.

وانتشرت الأفاعي والعقارب الصحراء في مخيم اللاجئين السوريين بعد أن تمكنوا “من التسلل للتراب المغربي من الجهة الغربية لمدينة فكيك” ما أدى لحالة من الهلع بين الأطفال والنساء في حين سارع البعض منهم لإشعال النيران في محاولة لإبعادها ودرء مخاطرها.

1494239216 - تركيا

عشرات اللاجئين السوريين، بينهم أطفال ونساء وشيوخ، رحلتهم قبل قوات حرس الحدود الجزائرية إلى داخل الأراضي المغربية لتقدم وزارة داخليتها، بلاغًا انتقد فيه ما أسمته “التصرفات اللاإنسانية” للجزائر، وذلك قبل أن تقوم بمحاصرة اللاجئين السوريين وتقذفهم مجدداً نحو الأراضي الجزائرية.

1494239275 - تركيا

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها السلطات الجزائرية بطرد اللاجئين السوريين حيث سبق لها أن نقلت أعدادا منهم إلى الحدود المغربية، كما توضح الفيديوهات المنشورة في مطلع عام 2014.

المصدر: أورينت نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.