أفراح برازيلية بعد التأهل لربع نهائي المونديال

زياد شاهين
رياضة
زياد شاهين2 يوليو 2018آخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 10:29 مساءً
أفراح برازيلية بعد التأهل لربع نهائي المونديال

سادت حالة من السعادة والثقة، اليوم الإثنين، معسكر منتخب البرازيل المتواجد في روسيا عقب التأهل لربع نهائي مونديال كرة القدم بالتغلب على المكسيك بهدفين دون رد في دور الـ16 للعرس العالمي.

وقال فيرمينيو في تصريح تليفزيوني، “أنا سعيد لأنني سجلت أول هدف لي في كأس العالم، ربما دخلت في وقت متأخر ولم يتبقى سوى 10 دقائق فقط، ولكني تمكنت وزملائي من النجاح في النهاية”.

وأضاف، “أعتقد أننا نتطور مباراة بعد الأخرى، ربما نكتسب الثقة في النفس ولابد أن نواصل الصعود”.

من جانبه قال ويليان دا سيلفا، “أنا سعيد للغاية للنتيجة والتأهل، لعبنا جيدًا وأهنيء اللاعبين، البعض كان يرانا بعيدين عن المستوى في المباراة الافتتاحية أمام سويسرا، ولكن بالتأكيد تطورنا ونسعى لمواصلة الطريق”.

وأضاف، “لدينا فريق جيد ولاعبين كبار، نأخذ البطولة خطوة خطوة، ونتحسن تدريجيًا، ننتظر المنافس في ربع النهائي أيًا كان، لايمكن أن تختار المنافس في الدور المقبل لابد أن نكون جاهزين لبلجيكا أو اليابان”.

وانتزع المنتخب البرازيلي بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم لينتظر الفائز من لقاء بلجيكا واليابان التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.