أنطاليا التركية تستضيف منتدى الإعلام الدولي

Alaa16 مايو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 11:38 صباحًا
أنطاليا التركية تستضيف منتدى الإعلام الدولي

تستضيف مدينة أنطاليا جنوبي تركيا، منتدى الإعلام الدولي، والذي يجري تنظيمه بهدف التعريف بقدرات وإمكانات تركيا الاقتصادية.

ووفق بيان لشركة الاتصال العالمية (سويسرية)، أمس الاثنين، فإن أنطاليا تستضيف المنتدى الذي تنطلق أعماله في 21 مايو/ أيار الجاري، بدعم من وزارة الاقتصاد التركية، ومجلس المصدرين الأتراك، وذلك بهدف التعريف بقدرات وإمكانيات تركيا الاقتصادية.

وأضاف بيان الشركة المنظمة للمنتدى، أن الفعالية التي تُقام تحت شعار “اكتشف قدرات وإمكانات تركيا”، تتناول قضايا اقتصادية وثقافية ومواضيع تتعلق بقطاعي السياحة والإعلام، بمشاركة ممثلين لوسائل إعلام من 52 بلدًا.
وأشار البيان الى أن الصحفيين المشاركين من مختلف البلدان، يُقدمون في إطار المنتدى، الذي يُنظرُ إليه على أنه أكبر نشاطٍ لوسائل الإعلام الدولية، مشاريع إعلامية خاصة، تساهم في التواصل بين الثقافات على الصعيدين المحلي والدولي.

ومن المنتظر أن تختتم فعاليات المنتدى في 25 مايو الجاري.

وسبق لشركة الاتصال العالمية، تنظيم فعالية المنتدى الإعلامي الروسي التركي، في 31 أغسطس/ آب 2016، بمدينة أنطاليا، حيث شارك فيه العشرات من كبار الصحفيين في البلدين.
ونالت حملة الترويج التي نظمتها الشركة باسم “مجموعة الترويج للحمضيات” هذا العام، المرتبة الثانية في مجال “حملة أفضل علامة تجارية” ضمن مسابقة “كولد برينت أواردس” (Gold Print Awards)، والتي تُعرف في روسيا باسم “أوسكار الاتصالات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.