أول تصريح حول إجازة عيد الأضحى .. وهذه تواريخ الإجازة عبر معبر باب السلامة

Amani Kellawi2 يوليو 2018آخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 11:37 مساءً
أول تصريح حول إجازة عيد الأضحى .. وهذه تواريخ الإجازة عبر معبر باب السلامة

تركيا بالعربي / خاص

قال السيد قاسم القاسم مدير معبر باب السلامة الحدودي السوري مع تركيا أن المعبر أتفق مع الجانب التركي لفتح المعبر أيضاً أمام السوريين من أجل تمضية السوريين إجازة عيد الأضحى المبارك مع أقربائهم وأهاليهم في سوريا.

وقال السيد قاسم في رد على سؤال وجه إليه أثناء البث المباشر عبر صفحة المعبر الرسمية أنهم أتفقوا مع الجانب التركي على تواريخ دخول وعودة السوريين من تركيا إلى سوريا وبالعكس في إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتابع القاسم أن موعد دخول السوريين من تركيا إلى سوريا في إجازة عيد الأضحى سيبدأ بتاريخ 1/8/2018 ويستمر حتى تاريخ 19/8/2018 .

وأضاف القاسم أن تاريخ العودة من سوريا إلى تركيا بعد إنتهاء إجازة العيد سيبدأ بتاريخ 26/8/2018 وينتهي بتاريخ 14/9/2018.

هذا ولم يضيف السيد القاسم أي تفاصيل إضافية حول الإجراءات التنفيذية من أجل إجازة العيد، مثل الحجز والمسموح والممنوع وغيرها من التفاصيل.

من جهته نوه الإعلامي علاء عثمان في مداخلة له عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب أن هذه المعلومات الأولية يمكن أن تتبدل أو تتغير في أي وقت كما حصل في إجازة عيد الفطر، مضيفاً أن باقي المعابر مثل معبر جرابلس أو معبر باب الهوى لم يعلنوا بعد عن تواريخ إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.