ازدحام في مطار أتاتورك بإسطنبول بسبب وصول الفنان الهندي العالمي أمير خان تلبية لدعوة وزير الثقافة (فيديو)

Alaa5 أكتوبر 2017آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 10:40 صباحًا
ازدحام في مطار أتاتورك بإسطنبول بسبب وصول الفنان الهندي العالمي أمير خان تلبية لدعوة وزير الثقافة (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

بدعوة من وزارة الثقافة والسياحة، وقع ازدحام في مطار أتاتورك خلال استقبال خان إلى اسطنبول. واعرب خان عن تقديره لاهتمام الشعب التركى واعرب عن رغبته فى الالتقاء بنجوم السينما التركية.

ووصل خان إسطنبول للعمل على ترويج لفيلم” سوبر ستار السري ” الذي سيعرض في الهند وتركيا في يوم 20 أكتوبر في وقت واحد ، مضيفا أن مهتم بوجهات نظر الشعب التركي عن الفيلم .

وقد وصل خان الى مطار اتاتورك على متن الخطوط الجوية التركية من مومباى بالهند، و أكمل إجراءات جواز السفر بعد وصوله، ثم صرح خان للصحفيين بانه هذه زيارته الاولى الى تركيا و أنه سعيد لتواجده هنا.

وأضاف انه كان دائم التطلع للمجيئ إلى هذا البلد الجميل .” أخيرا أتيت إلى تركيا ، في الحقيقة انا سعيد جدا، منذ سنوات طويلة و محبيني كانوا يدعونني للمجيئ، في الحقيقة حاولت كثيرا . أحب أن أقول أنني سعيد جدا لأنني الآن بين جمهوري و أحبائي “.

واعرب خان عن تقديره لاهتمام الشعب التركي به واعرب عن رغبته فى الالتقاء بنجوم السينما التركية.

كما قال إنه مهتم بآراء و وجهات نظر الشعب التركي حول الفيلم الذي يعمل على ترويجه والذي سيعرض على الشاشات في تركيا و الهند بنفس اللحظة في 20 أكتوبر.

وحول سؤال أحد الصحفيين عن رحلته على متن الخطوط الجوية التركية رد خان ” لقد كانت رائعة “.

هذا وسيشارك الممثل البوليوودي عامر خان في بعض الفعاليات في أنقرة واسطنبول بدعوة من وزارة الثقافة والسياحة، كما سيقابل خان وزير الثقافة والسياحة نعمان كورتولموش كما انه سيشارك فى بعض البرامج التليفزيونية.

وخلال زيارته التى ستستمر أربعة أيام، سيلتقى خان ايضا مع الممثلين الأتراك وصانعي الأفلام والمخرجين الشباب وطلاب كلية الاتصالات.

فيلمه الأخير ” سوبر ستار السري ” سيكون خليط من والكوميديا ​​والمغامرة، وخان سيمثل شخصية “شاكتي كومار” في الدور القيادي. بالإضافة إلى خان، سيكون في طاقم الفيلم أيضا . زائرة وسيم، راج أرجون ومانوج شارما، الذي يشرف عليه في الاخراج وكتابة السيناريو أدفيت تشاندان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.