اشتباكات بين “الجيش السوري الحر” وقوات “سوريا الديموقراطية” في إدلب

Alaa
2018-01-20T11:45:55+03:00
أخبار العرب والعالم
Alaa15 أكتوبر 2017آخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 11:45 صباحًا
اشتباكات بين “الجيش السوري الحر” وقوات “سوريا الديموقراطية” في إدلب

اندلعت اشتباكات بين أفراد الجيش السوري الحر ووحدات سوريا الديمقراطية الذراع العسكري لحزب العمال الكردستاني، خلال محاولة الأخيرة التسلل إلى قرية أطمة بمدينة إدلب التي دخلها أفراد الجيش التركي ليلة أول أمس، وسمع سكان مدينة “ريحانلي” دوي الاشتباكات.

ووقعت الاشتباكات في قرية “أطمة” بين أفراد الجيش السوري الحر وعناصر وحدات سوريا الديمقراطية في قرية “أطمة” التي دخلها نحو 200 من أفراد القوات الخاصة التركية بعد عمليات الاستطلاع التي بدأها الجيش التركي في الثامن من الشهر الجاري، خلال محاولة الوحدات الكردية التسلل إلى “اطمة” من عفرين.

وسُمع السكان المحليون دوي الاشتباكات من بلدة ريحانلي التابعة لمدينة هاتاي التركية على الحدود مع سوريا.

محاولة التسلل إلى القرية

ورصدت الكاميرات الطلقات التي أطلقت من الجانبين باستخدام الأسلحة الثقيلة، حيث استمرت المواجهات لفترة طويلة في القرية المجاورة لحي أوغول بينار ببلدة ريحانلي.

هذا وتشير المعلومات الواردة إلى وجود نقطة تفتيش حدودية تركية في حي أوغول بينار ببلدة ريحانلي الواقع قبالة قرية أطمة التي شهدت الاشتباكات، حيث شاهد أفراد الجيش المرابطون في النقطة الحدودية المواجهات الضارية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.