اعـ .ـتقال 5 اشخاص في مانيسا كانوا يذبـ .ـحون حمير بهدف بيع لحومها في الأسواق (فيديو)

Lama30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 10:12 صباحًا
اعـ .ـتقال 5 اشخاص في مانيسا كانوا يذبـ .ـحون حمير بهدف بيع لحومها في الأسواق (فيديو)

تركيا بالعربي- لمى الحلو

اعتقـ .ـال 5 اشخاص في مانيسا كانوا يذبـ .ـحون حمير بهدف بيع لحومها في الأسواق (فيديو)

قالت مصادر اعلام تركية، ان فرق الشرطة القت القبـ .ـض على 5 اشخاص في عملية نظمتها في مانيسا بـ .ـتهمة ذبـ .ـح الحمير والخيول لبيعها خارج المقاطعة.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإن  قيادة درك منطقة أخيسار ومديرية منطقة الزراعة والغابات اتخذت إجراءات مع فرق JASAT بناءً على المعلومات التي تفيد بأن الخيول والحمير قد تم ذبحـ .ـها في حظيرة تعود لشخص يدعى AHK (60) في منطقة السليمانية.

 قامت الفرق بالعثور على 4 حمير مذبوحة في الفناء مغطاة بالقماش المشمع، و 3 خيول حية في الشاحنة الصغيرة المتوقفة  وحوالي 40 كيلوجرامًا من لحم الحمير في السيارة أثناء عمليات البحث في الحظيرة.

وذكر:” ضبطـ .ـت الفرق أصحاب المركبات ABÖ (23) و AK (25) و A.Ö (21) و TH (21) و AHK متلبسين الذين كانوا مصممين على القيام بعمليات الذبـ .ـح”.

واضاف:”علم أنه سيتم بيع لحوم الخيول والحمير المذبوحة في الأسواق خارج مانيسا، و قد تم مصادرة الحيوانات الحية واللحوم من قبل فرق مديرية الزراعة والغابات في المنطقة، وتتواصل إجراءات محاكمة المتهـ .ـمين المحتجزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.