الاتحاد للطيران تمد يد العون لأطفال اللاجئين السوريين في اليونان

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa18 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 12:24 مساءً
الاتحاد للطيران تمد يد العون لأطفال اللاجئين السوريين في اليونان

تبّرعت مجموعة الاتحاد للطيران بلوازم مدرسية وقرطاسية ومنزلية أساسية لأكثر من 1000 طفل من أطفال اللاجئين السوريين في مخيم ريتسونا للاجئين القريب من العاصمة اليونانية، أثينا.

وقام وفد من المجموعة مؤخرًا بزيارة المخّيم لتقديم المساعدات إلى الهلال الأحمر الإماراتي. ترأست الوفد شخصيات دبلوماسية رفيعة المستوى من السفارة الإماراتية في اليونان، يرافقهم متطوعون من مكاتب الاتحاد للطيران من أبوظبي وأثينا إلى جانب متطوعين من الهلال الأحمر الإماراتي.

وأتت هذه الزيارة بالتزامن اليوم العالمي للطفل لتدعم المبادرة العالمية للتعليم لمساعدة الأطفال المحرومين على متابعة الدراسة

وتضمنت المساعدات لوازم قرطاسية، كتب قصصية، ملابس، أغطية، جوارب ورزمات أنشطة مختلفة.

وقال خالد غيث المحيربي، النائب الأول للرئيس لشؤون مركز العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي ورئيس اللجنةالرياضية والاجتماعية “يسّرنا الاستمرار في دعم المبادرات الإنسانية في عام الخير ، ونسعى دوما لأن نخص أطفال اللاجئين السوريين في المنطقة، وتوفير هذه المستلزمات التي تساعدهم في الدراسة.

في الواقع يعيش هؤلاء الأطفال أوقاتًا عصيبة، لذا نأمل أن يُحدث دعمنا فرقًا كبيرًا. ونتقدم بالشكر إلى جميع الجهات التي دعمت هذه المبادرة، بما فيها الهلال الأحمر الإماراتي، والسفارة الإماراتية في اليونان وفريق العمل المحلي لللاتحاد للطيران.”

تمّكنت الاتحاد للطيران من تأمين هذه المساعدات من خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات والنشاطاتذات الصلة وجمع التبرعات والعمل التطوعي في أبوظبي، منها بطولة الاتحاد الدولية لكرة القدم الخيرية التي أقيمت في شهر رمضان الفضيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.