البيان الرسمي التي عن ولاية غازي عنتاب حول حادثة الشغب والتحريض على السوريين وقضية الإعتداء على طفلة

Amani Kellawi
أخبار تركيا
Amani Kellawi6 يوليو 2018آخر تحديث : الجمعة 6 يوليو 2018 - 5:30 مساءً
البيان الرسمي التي عن ولاية غازي عنتاب حول حادثة الشغب والتحريض على السوريين وقضية الإعتداء على طفلة

تركيا بالعربي

وأخيراً تنزل الستارة على الأحداث التي جرت في مدينة غازي عنتاب الأمس الخميس 05.07.2018، حيث صدر بيان رسمي من ولاية غازي عنتاب وتم توزيعه كبيان صحفي على وسائل الإعلام جاء فيه:

بتاريخ 05.07.2018 تلقت السلطات بلاغاً حول “حادثة تحرش جنسي بطفل” في بلدة شاهين بيه، حيث قامت مديرية الأمن بالاستجابة للبلاغ وإلقاء القبض على المشتبه “ر. ج.”، كما تم إحالة الطفلة التي زعم تعرضها للتحرش الجنسي الى الطب العدلي.

وتابع البيان الرسمي: وعقب الحادثة فقد رصدت الجهات الأمنية عمليات تحريض ضد السوريين في المدينة من قبل بعض من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الذين قاموا بالتحريض على الصدام والفوضى والانفعال بين مواطنينا والسوريين الموجودين في المدينة، وفي هذا السياق ألقت السلطات التركية القبض على 22 مشتبه به بالتحريض على الفوضى والعنف ضد السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وحول هوية الطفلة وصحتها فجاء في البيان: الطفلة المشتبه بكونها ضحية “تحرش جنسي” سورية الجنسية وعمرها 6 سنوات ولا تعاني من أي مرض ذهني أو جسدي، وقد صدر تقرير الطب العدلي حول الحالة الصحية للطفلة والذي أكد خلو الطفلة من أي أثر مميز لاعتداء جنسي.

36726882 641247616235445 5686642832840851456 n - تركيا

ولمزيد من التوضيح نترككم مع مداخلة للإعلام علاء عثمان حول هذا البيان ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.