لقطة واحدة في الفيديو المضحك لشاب وهو يركل بالون كانت كفيلة لعودة الإبن المفقود لأهله

Alaa
أخبار تركيامقاطع فيديو
Alaa16 نوفمبر 2017آخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 8:52 مساءً
لقطة واحدة في الفيديو المضحك لشاب وهو يركل بالون كانت كفيلة لعودة الإبن المفقود لأهله

أشعل مقطع فيديو طريف لشاب وهو يركل بالون موجة كبيرة من الضحك على وسائل التواصل الإجتماعي في تركيا، إلا أن لقطة واحدة من هذا الفيديو المضحك كان طرف الخيط لجمع شمل عائلة بحثت عن إبنها المفقود منذ 3 أشهر.

فبعد إنتشار مقطع الفيديو المضحك ونشر تركيا بالعربي له أيضاً وجلب أكثر من 130 ألف مشاهدة وانتشر بشكل واسع جداً على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر فقد أنتبه الأهل إلى أن الشاب في الفيديو هو إبنهم المفقود منذ 3 أشهر، ما دفعهم للتحرك فوراً للوصول إلى إبنهم الذين لم يكلوا أو يملوا من البحث عنه خلال الفترة الماضية.

لقطة واحدة في هذا الفيديو المضحك كانت الأمل الذي تبحث عنه أسرة الشاب، حيث لجأت أم الشاب إلى الإعلام وظهرت في أحد أشهر البرامج التلفزيونية التركية، حيث ققالت أن إبنتها كان يعاني من مشاكل مع زوجها وقد هرب من البيت منذ 3 أشهر دون أن يعلموا أين هو.

المذيعة ناشدت كل من شاهدوا الشاب كي يقوموا بالاتصال ببرنامجها، وبالفعل بدات الاتصالات تصل عن أشخاص شاهدوا الشاب، وبالفعل تمكنت الشرطة التركية من الوصول إلى الشاب وأعادته إلى والدته وشقيه، وهكذا تحولت اللقطة المضحكة إلى قصة تمتزج بدموع الفرح.

https://www.facebook.com/Arabturkeycom/videos/1976419405964886/

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.