بعد تسمية “مطار العرص باسل الأسد” .. تسميات جديدة لمكتبة الأسد والهيئة العامة للإعلام السوري (شاهد الصور)

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi19 أكتوبر 2018آخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 5:16 مساءً
بعد تسمية “مطار العرص باسل الأسد” .. تسميات جديدة لمكتبة الأسد والهيئة العامة للإعلام السوري (شاهد الصور)

تركيا بالعربي / رصد

بعد ساعات من إظهار خرائط جوجل التسمية الجديدة لمطار باسل الأسد الدولي والذي أصبح “مطار العرص باسل الأسد” ها هي المزيد من التسميات الجديد يتم إطلاقها على مكتبة الأسد في مدينة دمشق لتصبح مكتبة المجرم الأسد، بالاضافة إلى تغيير اسم الهيئة العامة للاعلام لتصبح الهئية العامة لنكح ال الاسد.

235233252352 - تركيا
جامعة المجرم الأسد
5325325235 - تركيا
الهيئة العامة ل نكح آل الأسد‭

وكان محرك البحث “غوغل” قد أظهر تسمية “مطار العرص باسل الأسد الدولي” على مطار اللاذقية، الذي تطلق عليه ميليشيا أسد الطائفية تسمية “مطار باسل الأسد” والواقع بالقرب من مدينة اللاذقية.

ويُظهر محرك البحث تسمية “مطار العرص باسل الأسد” على المطار، بعد أن سماه نظام الأسد “مطار الشهيد باسل الأسد” عقب مقتل الأخير نجل “حافظ الأسد” بحادث سير عام 1994 على طريق مطار دمشق.

وتحول “مطار العرص” وفقاً لتسمية “غوغل” إلى كبرى القواعد الجوية الروسية، والتي بدأت تنطلق منها طائرات الاحتلال الروسي لقصف المناطق المحررة وارتكاب المجازر بحق السوريين، منذ تدخلها لإنقاذ بشار الأسد من السقوط نهاية أيلول عام 2015، عدا عن كونه المنفذ الوحيد لرأس النظام (بشار الأسد) للتنقل بين دمشق واللاذقية.

كما أنه ومن خلال البحث في محرك البحث (غوغل) عن “مطار حميميم” أو “قاعدة حميميم” فإن المحرك يستدل تلقائياً إلى القاعدة الجوية الروسية (حميميم) مع إظهار التسمية نفسها “مطار العرص باسل الأسد الدولي”.

24352523523 - تركيا
مطار العرص باسل الأسد
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.