بعد زوبعة الانتقادات التي طالتها .. رنا الأبيض ترد: لهذه الأسباب تعمدت ارتداء الملابس الجريئة مع الفقراء!

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa8 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 2:14 صباحًا
بعد زوبعة الانتقادات التي طالتها .. رنا الأبيض ترد: لهذه الأسباب تعمدت ارتداء الملابس الجريئة مع الفقراء!

جدل كبير أثارته الفنانة السورية رنا الأبيض بعد نشرها صور تجمعها بعدد من الفقراء واللاجئين في بلدها سوريا، ظهرت فيها بملابس جريئة لا تتناسب مع طبيعة الصور، ووضعيات لا تتناسب مع هدف الصور وهو تسليط الضوء على وضع الفقراء والمحتاجين.

وتعرضت الممثلة السورية لهجوم كبير بسبب هذه الصور وقارن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي بينها وبين أنجلينا جولي خلال زيارتها اللاجئين السوريين في بعض الدول العربية وكيف ارتدت ملابس بسيطة وتحاورت معهم.

وبعد الحملة الكبيرة التي تعرضت لها رنا الأبيض قررت الرد عبر أحد المواقع الإخبارية العربية، حيث اوضحت أنها تعمدت الظهور بهذا الشكل من أجل لفت الانتباه، وقالت أنه في بعض الدول الأوروبية تلجأ السيدات والرجال للتعري من أجل تسليط الضوء على قضية ما، وأضافت رنا أنها كانت متيقنة أن عورتها ستلفت الأنظار أكثر من هؤلاء الفقراء الذين ظهروا معها بالصور، وهو ما حصل بالفعل.

وكشفت رنا أن الهدف من ظهورها بهذا الشكل قد حدث بالفعل، حيث استطاعت صنع ضجة كبيرة حول الصور وذلك لفتت الانتباه لهؤلاء الناس، وأنها بالفعل تلقت اتصالات من بعض الأشخاص الذين يرغبون بالمساعدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.