بنك “الزراعة” التركي يفوز بخمس من جوائز “ستيفي العالمية”

Alaa25 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 2:10 مساءً
بنك “الزراعة” التركي يفوز بخمس من جوائز “ستيفي العالمية”

أعلن بنك “الزراعة” التركي، اليوم الثلاثاء، فوزه بخمس من جوائز “ستيفي العالمية”، التي تعد من الجوائز المرموقة في دنيا الأعمال في العالم.

وأفاد بيان صادر عن البنك اليوم، أن منظمة “ستيفي العالمية” أعلنت عن الجوائز بمراسم أقامتها في 21 أكتوبر/تشرين أول الجاري (السبت الماضي) في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضح البيان، أن البنك حصل على جائزة فضية في مجال “الاتصالات المؤسساتية” للعام الجاري.

وأضاف أنه حصل على أربع جوائز برونزية في مجالات “الرعاية” لرعايته بطولة كأس تركيا لبنك الزراعة، و”العلاقات العامة والفيديو” عبر إعلانه التلفزيوني بذكرى تأسيسه الـ 153، و”أفضل تقرير سنوي”، و”أفضل فعالية للتشجيع الداخلي”.

وأفاد نائب المدير العام للبنك علي كرباش، الذي شارك بمراسم تسلم الجوائز، أن المصرف ومن خلال ماضيه الذي يمتد إلى أكثر من قرن ونصف، يواصل الريادة في كافة مجالات القطاع المصرفي.

وأضاف أن البنك يواصل نشاطه في 95 نقطة مختلفة من العالم، مؤكداً أن بنك الزراعة أصبح علامة تجارية عالمية.

وأشار إلى أن “العودة إلى تركيا بخمس جوائز أمر يدعو للفخر لجميع الموظفين في البنك”، مؤكدا أن الأخير يواصل تقديم أفضل الحلول والخدمات لزبائنه من مبدأ اعتماد مركزية الإنسان في العمل.

وجوائز الأعمال الدولية التي تقدمها منظمة “ستيفي العالمية”، هي البرنامج العالمي الوحيد للجوائز الذي يعترف بالإنجازات في كل جانب من جوانب العمل، ومقر المنظمة هو الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.