بيان جديد من معبر جرابلس حول تعطل موقع إجازة العيد وتعديلات جديدة على من يحق لهم الدخول

Amani Kellawi
2018-05-27T18:47:03+03:00
أخبار تركياتركيا والعرب
Amani Kellawi27 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 6:47 مساءً
بيان جديد من معبر جرابلس حول تعطل موقع إجازة العيد وتعديلات جديدة على من يحق لهم الدخول

تركيا بالعربي

أعلن معبر جرابلس الحدودي السوري مع تركيا في بيان رسمي جديد له عن تعليمات جديدة حول التوقفات التي يتعرض لها الموقع الخاص بحجز مواعيد إجازة العيد.

وقال المعبر أنه تم إيقاف الحجز عبر الموقع بشكل مؤقت بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له الموقع وسيتم العمل على إصلاحه قريباً حيث وصل عدد الزائرين لأكثر من 30 ألف زائر.

وتابع المعبر في بيانه أنه تم إيقاف الاستفادة من إجازة العيد للسوريين المجنسين والسوريين الحاصلين على إقامة، بينما المسموح لهم هم فقط الحاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة.

وأضاف أيضاً بخصوص الأطفال المجنسين أنه لهم إستثناء خاص حيث بإمكانهم الحصول على حجز عبر الموقع واصطحاب ذويهم معهم.

من جهته نوه الإعلامي علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب وقبل صدور البيان الجديد لمعبر جرابلس عن الأسباب الذي تمنع السوريين من الحجز عبر مواقع إجازات العيد، حيث أرجع السبب إلى ضغوط كبيرة على سيرفرات المواقع وبالتالي إنهيار الموقع وعدم قدرته على تلبية الكم الهائل من الاستعلامات وحجز مواعيد لالاف الناس في نفس اللحظات.

وقال عثمان في رسالة إلى السوريين الغير مضطرين للسفر الآن أن يتريثوا قليلاً وأن لا يقوموا بزيارة مواقع حجز إجازات العيد حتى يتسنى لغيرهم الدخول للموقع والحجز ممن هم بحاجة ماسة للسفر بعد يومين.

وللمزيد من التوضيحات نترككم مع الإعلامي علاء عثمان حيث يتكلم عن البيان الرسمي الجديد من معبر جرابلس الحدودي، ولا تنسوا الإشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

صورة البيان

33672648 179024492759420 401360480448282624 n - تركيا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.