بيان رسمي يكشف حقيقة قاضي “جيش الإسلام” الهارب لتركيا.. وسرّ حلق لحيته

Amani Kellawi
2018-05-08T19:53:38+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi8 مايو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 7:53 مساءً
بيان رسمي يكشف حقيقة قاضي “جيش الإسلام” الهارب لتركيا.. وسرّ حلق لحيته

كشفت “القيادة الموحدة في الغوطة الشرقية” الثلاثاء، حقيقة هروب قاضٍ من فصيل “جيش الإسلام” إلى تركيا وحلق لحيته.

وقالت القيادة في بيانٍ مقتضب على قناتها بـ”تليغرام”: إن “القاضي الشيخ زين الدين العابدين هو قاضي الغوطة وليس قاضي (جيش الإسلام) كما أُشيع”.

وأكدت أنه “خرج إلى تركيا للعلاج من أمراض مزمنة يعاني منها منذ سنوات تهدد جسده بالشلل وليس كما قيل للتجارة وإنفاق المال”.

وبشأن حلق القاضي “زين الدين” لحيته، لفتت القيادة إلى أنه “في ثنايا سفره اضطر لما يضطر له كثيرون من حلق اللحية أو تغيير لباسه”.

وتداولت الأيام الماضية صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة القاضي “زين الدين” بعد أن حلق لحيته وتواجد في تركيا؛ إذ ذكر ناشطون أنه ينتمي لـ”جيش الإسلام”.

واتهم ناشطون “زين الدين” بأنه “سرق الأموال وسلبها من الغوطة الشرقية وفرّ بها إلى تركيا بعد تهجير فصيله”، فيما لم يردّ “جيش الإسلام” أو يوضح صحة الأمر.

وخرج “جيش الإسلام” مؤخرًا من معاقله في الغوطة الشرقية والقلمون الشرقي وبلدات جنوب دمشق، بعد اتفاقات مع النظام برعاية روسية، سلم على إثرها سلاحه الثقيل مقابل خروجه للشمال السوري (ريف حلب الشمالي).

الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.