بيان من حزب العدالة والتنمية السوري بمناسبة دخول ثورتنا السنة السابعة

Alaa
2017-03-18T11:10:34+03:00
أخبار العرب والعالم
Alaa18 مارس 2017آخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 11:10 صباحًا
بيان من حزب العدالة والتنمية السوري بمناسبة دخول ثورتنا السنة السابعة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من حزب العدالة والتنمية السوري

بمناسبة دخول ثورتنا السنة السابعة فإن حزبنا حزب العدالة والتنمية السوري يعلن إلى شعبنا ما يلي :

إن حكم الطغاة النصيرية – الكفرة – الفجرة الذي جاء وحكم بالقوة والبطش والإرهاب والفساد والإفساد لن يرحل إلا بالقوة وبكل اشكالها ووسائلها , وبالتالي يدعو الحزب شعبنا كله وقواه وفصائله الوطنية كافة إسلامية وديمقراطية , مسلحة مجاهدة وسلمية , في الداخل والخارج إلى العمل الوحدوي الجاد وفق أسس وطنية جامعة دون إقصاء لأي من مكونات مجتمعنا الدينية والقومية , وهذا يتطلب :

  1. تشكيل قيادة سياسية جديدة لشعبنا تتألف من ممثلي الداخل والخارج يكون مقرها في داخل الأراضي السورية قرب الحدود التركية , وهذا يتطلب فوراً حل الائتلاف الوطني والمجلس الوطني والحكومة المؤقتة , وإعادة هيكلة جديدة لقيادة جديدة بمسمى جديد تستبعد جميع الفاسدين والمفسدين والفاشلين أيضاً , فشعبنا فقد ثقته بأمثالهم بل أصبحوا عالة عليه .
  2. توحيد العمل المسلح تحت قيادة واحدة تتألف من جيش وطني محترف ( وهذا ما نعمل عليه ) تنضوي تحت قيادته جميع الفصائل المجاهدة وفصائل الجيش الحر وتخضع جميع الموارد المالية والتسليح لهذه القيادة حصراً . ويتم استبعاد الأشخاص الذين شوهوا العمل العسكري الجهادي في خلافات ومهاترات أساءت لشعبنا وثورته و أضعفت من حضوره أمام العالم أجمع , وتطبيق شعار كل شيء للمعركة وننتصر أو ننتصر .
  3. تأمين مستلزمات صمود شعبنا في الداخل أولاً وفي الشتات من غذاء وصحة و تعليم , وإيقاف جميع مظاهر الترف والفساد وتطبيق سياسة تقشف تطبق على الجميع من رئيس مجلس قيادة الثورة حتى آخر مجاهد في ثورتنا , ويكون قدوتنا في كل ذلك سيرة قائدنا ومعلمنا وهدينا محمد صلوات ربنا عليه .
  4. تشكيل لجان عمل جبهوية اتحادية في كل أماكن تواجد شعبنا , تكون ممثلة حقيقية لأطياف شعبنا ومعبرة عنه وتعمل على مساعدته في تصبيره وشحذ همم الشباب والرجال للمشاركة الفعالية في تحرير بلادنا من احتلال جيش النصيرية والروس والرافضة وداعش وتأمين مستلزمات المعارك والعمل لتحقيق الأمن والأمان الضروريين لاستمرار الثورة وانتصارها .
  5. توجيه اهتمام خاص من قيادة الثورة لأهالي الشهداء والمعاقين والجرحى وذلك بإنشاء مكتب خاص مستقل تابع لرئاسة القيادة , يضع البرامج وينفذها فوراً بما يعيد لهؤلاء جزءاً من حقهم على شعبنا وثورته .
  6. تشكيل مكاتب مراقبة ومحاسبة في جميع الهيئات للإشراف على صرف المال العام , والعمل على تأسيس مكتب مستقل لجمع التبرعات في صندوق واحد موحد للثورة كلها , وهذا أهم عامل لتوحيد فصائل الثورة والثوار , كما يكون مهمته الاتصال بالدول والحكومات المانحة للمساعدات لشعبنا .
  7. العمل بشفافية وصدق في كافة مؤسسات الثورة وعرض كل الأمور من إنجازات وإخفاقات على الشعب صاحب الحقوق كلها , والسماح بالنقد بحرية مطلقة ودعم الإعلام الثوري وتقبل النقد والنقد الذاتي في كل المستويات .
  8. وضع رواتب لجميع الثوار سياسيين وعسكريين وتقنيين وغيرهم , تتحدد بالحد الأعلى والأدنى في حالة التقشف وعدم صرف أي مبلغ خارج الضرورة القصوى وتوفير كل شيء للمعركة , فالفساد والمحسوبية والشللية و الإستزلام قد أصاب الثورة بمصائب كبيرة ندفع ثمنها كثيراً .
  9. توثيق التعاون مع الأشقاء في تركيا والعربية السعودية وقطر ومع كل أصدقاء الشعب السوري المخلصين لأن ذلك أحد أهم عوامل نصر الله لنا .

إن الوفاء لشعبنا كله ولأرواح شهدائنا ولجرحانا ومشردينا يتطلب تنفيذ ذلك بالسرعة القصوى , عندها نهيء أسباب نصر الله لشعبنا وثورته التي ستنتصر بإذن الله وتضحيات شعبنا الذي قدم مليون شهيد وهو عن مطالبه لن يحيد حتى يقيم دولة واحدة موحدة حرة كريمة تحقق العدل و المساواة وتعيد بناء سوريا الغد المزدهرة والمتطورة لجميع أبناء شعبنا ولصالحهم جميعا” دون تمييز على أساس الدين أو القومية .

الله راحمنا وناصرنا .

حزب العدالة والتنمية السوري .. عنتاب – تركيا … 15 / 3 / 2017 م .

رئيس حزب العدالة والتنمية السوري عمر شحرور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.