تركيا تفتتح فرعاً لمركز PTT في جرابلس بريف حلب .. ولكن هل بدأ العمل (فيديو)

Alaa
2017-10-11T21:12:20+03:00
أخبار تركياتركيا والعرب
Alaa11 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 9:12 مساءً
تركيا تفتتح فرعاً لمركز PTT في جرابلس بريف حلب .. ولكن هل بدأ العمل (فيديو)

بعد الشائعات التي تداولها ناشطون على مدى اليومين السابقين على مواقع التواصل الاجتماعي بإفتتاح فرعاً لمركز البريد التركي في مدينة جرابلس، فقد أعلنت أخيراً مؤسسة البريد “PTT” التركية رسمياً إفتتاح مركزاً للبريد ومصرفاً في مدينة جرابلس لخدمة الأهالي بمنطقة درع الفرات بريف حلب الشمالي.

وقد أفاد “المكتب الإعلامي بمدينة جرابلس”، أمس الثلاثاء، بافتتاح مؤسسة البريد التركي”PTT” فرعاً لها للخدمات البريدية والمصرفية في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي.

وفي حديث أجراه موقع “ترك برس” مع أحد أعضاء مجلس مدينة جرابلس قال فيه:” في السابق كانت عمليات تحويل الأموال مكلفة للغاية، أما اليوم فإن المكتب سيقدم خدماته بشكل أكثر سهولة ليس فقط لمنطقة جرابلس بل لكل منطقة درع الفرات”، علماً أن مركز “PTT” هي مؤسسة حكومية رسمية للبريد السريع تأسست عام 1840.

آلية العمل

من جهته قال الناشط السوري يوسف ملا أنه تأكد شخصياً من مديرة المركز الرئيسي لـ مركز البريد في العاصمة أنقرة حول هذا الموضوع وقد أكدت له بالفعل إفتتاح فرع للمؤسسة في جرابلس السورية، إلا أن لا جديد حول آلية العمل.

يذكر أن الفصائل الثورية سيطرت على مساحات واسعة بريف حلب الشمالي بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة بدعم من الجيش التركي ضمن عملية “درع الفرات”.

arab turkey.com 585611 - تركيا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.