تركيا: صناعة وتركيب الاطراف الصناعية للسوريين مبتوري الاطراف مجاناً

Amani Kellawi8 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 11:08 صباحًا
تركيا: صناعة وتركيب الاطراف الصناعية للسوريين مبتوري الاطراف مجاناً

خاص تركيا بالعربي / أحمد صبرة

أدى ارتفاع عدد المصابين بحالات بتر الأطراف بسبب الحرب في سوريا إلى افتتاح مراكز تخصصية لعلاجهم في تركيا، أحد أهم هذه المراكز هو مركز “خطوات الإرادة” التابع للمنظمة الدولية القلوب الرحيمة.

ويعتبر مركز “خطوات الإرادة” الوحيد الذي يقوم بتصنيع الأطراف في مدينة غازي عنتاب وتركيبها للمحتاجين سواء كانوا قد تعرضوا للإصابة بسبب الحرب أو إصابات العمل أو حوادث مختلفة.

وتمر مرحلة العلاج في مركز خطوات الإرادة بعدة مراحل تبدأ بفحص الحالة وتهيئتها، ثم أخذ القياسات وتصنيع الطرف في المركز، ليتم من بعدها تركيب الطرف للشخص وتدريبه على استعماله.

ولا تنتهي المهمة في التركيب النهائي بل يقوم المركز بمتابعة الحالات بعد التركيب وعلاجهم فيزيائياً وتقديم المساعدة الممكنة لهم وكل ذلك مجاناً.

إذا كنت تعرف شخصاً يحتاج لطرف صناعي، أو كنت أنت المحتاج، يمكنك الحصول على معلومات أوسع عن المركز من خلال الاتصال على الرقم التالي: 05378458908

ولمزيد من التوضيح حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للأستاذ أحمد صبرة الناشط الإجتماعي والانساني عبر قناة صبرة تي في على يوتيوب:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.