تركيا: عامل توصيل بيتزا يبصق بداخل البيتزا قبل تسليمها .. وهذا ما قاله في المحكمة (فيديو)

Amani Kellawi
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi5 أكتوبر 2018آخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 8:29 صباحًا
تركيا: عامل توصيل بيتزا يبصق بداخل البيتزا قبل تسليمها .. وهذا ما قاله في المحكمة (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن عامل توصيل للبيتزا بصق في البيتزا قبل تسليمها وصاحب الطلبية يطلب تعويض وذلك في مدينة إسكي شهر شمال غربي تركيا.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن صحيفة حرييت فإن المدعو ب. س 20 عاماً وهو عامل يقوم بتوصيل طلبيات البيتزا إلى المنازل قد رصدته إحدى كاميرات المراقبة كما شاهده صاحب الطلب في فعل شائن، حيث قام بالبصق في البيتزا قبل تسليمها لصاحبها.

وقال صاحب الطلبية حسين. أ 32 عاماً أنه رأى عامل توصيل البيتزا براق يبصق على البيتزا قبل ان يسلمها وهو ما أكدته كاميرة المراقبة ولهذا السبب قام برمي النقود بوجه عامل التوصيل براق وبدأ بشتمه.

وقد طلب صاحب الطلبية بتعويض من شركة البيتزا بمبلغ 500 الف ليرة تركي.

أما عامل التوصيلات براق قد نفا ما قاله حسين حيث حضر إلى المحكمة مع محامي الشركة وقال لقد مررت بحادث ووقعت ارضاً قبل تسليم البيتزا و عندما أردت تسليمها فتحت علبة البيتزا للتاكد من ان البيتزا ما تزال بشكل جيدة، فظن صاحب الطلبية أنني أبصق فيها وقام حسين بالبصق بوجهي ورمي النقود.

وأنا لا اقبل هذه التهمة ابدأ وبالمقابل محامي الشركة قام برفع دعوة ضد حسين وطلب تعويض بقدر 238 الف ليرة بسبب مافعل من ضجة ومازالت القضية قائمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.