تصريح جديد للرئيس أردوغان حول إستهداف الليرة التركية .. وهذا ما دعا به المواطنين

Amani Kellawi10 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 10 أغسطس 2018 - 11:07 صباحًا
تصريح جديد للرئيس أردوغان حول إستهداف الليرة التركية .. وهذا ما دعا به المواطنين

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مواطنيه إلى عدم الالتفات لحملات تستهدف تركيا واقتصادها، وقال “إذا كان لديهم دولاراتهم، فنحن لنا ربنّا وشعبنا”.

جاء ذلك في خطاب ألقاه أمام حشد من المواطنين الأتراك، كانوا في استقباله خلال وصوله إلى مسقط رأسه في ولاية “ريزة” شمالي تركيا، في وقت متأخر من الخميس.

وتعهّد أردوغان بالعمل الدؤوب والسعي إلى تطوير البلاد نحو مستويات أفضل.

وتابع: “اليوم نحن أفضل من ذي قبل، وسنكون غدًا أفضل من اليوم، كونوا على ثقة من ذلك”.

وأضاف الرئيس التركي: “هناك حملات مستمرة (ضد تركيا)، لا تلتفوا لها، ولا تنسوا أنه إذا كان لديهم دولاراتهم، فنحن لنا ربّنا وشعبنا”. (الأناضول)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • وضاحوضاح

    موضوع الدولار أضر بالطبقة الوسطى ومادون.
    وعندي رأي لعله يكون نواة لحل .
    التجار لن يتركوا أموالهم ليرة تركية يأكلها الدولار . و لذلك لو اشتروا بها ذهب لحافظوا على أموالهم و لم يدعم الدولار . وسوف تقوم شركات الذهب بشراء الذهب من خارج تركيا لتغطية النقص . حبذا لو توجه الحكومة التركية في هذا الاتجاه .
    هذا اقتراح قد يكون نصيبا وقد يحتاج للتعديل وقد يكون خطأ .

  • FalconFalcon

    صدق السيد الرئيس اردوغان بان هناك حمله وراءها من يستهدف تركيا واقتصادها بل المطلوب هو ازالة الرئيس اردوغان الذي كان سببا مباشرا لتقدم وازدهار تركيا وتقدم شعبها واريد ان اقول لشعب تركيا اياكم ان تنساقوا وراء اعداء تركيا فتركيا بفضل الله تعالى تمتلك شعب مثابر واقتصاد متين ولن ولا تحتاج لاي دولة في العالم بل العالم هم من يحتاج تركيا فاياكم ياشعب تركيا ان تبيعوا تركيا ببضع دولارات بحجة ان الليره التركية قل مستوى صرفها امام الدولار واياكم ان تفرطوا بعزكم ورمز نهضتكم السلطان القائد الرئيس الطيب اردوغان فزواله يعني زوال تركيا ونظامها الذي يسير بكم بخطى صحيحه وثابته لتقدمكم وهذا الذي اغاض اعداءكم وهم يسعون ليل نهار لازالة دولتكم فتارة بالانقلاب الذي افشله الشعب التركي البطل والان يسعون للنيل من رئيسكم وبلدك بحيلة اقتصاديه بائسه انتم اكبر منها .عاش الرئيس السلطان اردوغان مجيدا كريما ابيا قائدا فذا شجاعا وعاش شعب تركيا عزيزا مباركا وعاشت تركيا .حفظكم الله تعالى قيادة وشعباوعاشت تركيا ارضا وبحرا وجوا عزيزة كريمة مباركة لاذن الله تعالى