تعرض عائلة سورية للضرب في ولاية قونية والسبب!! (صورة)

Lama7 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 3:36 مساءً
تعرض عائلة سورية للضرب في ولاية قونية والسبب!! (صورة)

تركيا بالعربي- لمى الحلو

تعرض عائلة سورية للضرب في ولاية قونية والسبب!! (صورة)

قالت مصادر اعلام تركية، ان عائلة سورية في ولاية قونية تعرضت للهجوم والضرب من جارهم التركي مما أدى إلى إصابة الطفل والأم بجروح جراء الحادث.

وبحسب ما نشره موقع ميديا سكوب والذي ترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في ولاية قونية تعرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات ووالدته  لجروح خطيرة في الهجوم الذي وقع في ساعات المساء من يوم 25 مارس، وأوضح الأب محمد حماس أنهم تعرضوا للإيذاء اللفظي من قبل جيرانهم قبل وقوع الحادث وأنهم يتعرضون لضغوط مثل قطع المياه عن منازلهم وقال إنهم اضطروا للانتقال لمنزل آخر بعد هذا الحادث.

وقال الطفل السوري القصة كاملة:” كنت اذهب لأطعم القطط على درج الشقة، أذهب دائمًا إلى هناك لإطعام القطط ، واضع بقايا طعامنا للقطط،  فجأة صرخ الرجل الذي كان جار لنا، وهي دائما يغضب لأنني أطعم القطط. إنه لا يريد قطة في المبنى لأنها يقوم بتنظيف السلالم بنفسها.

واضاف:” بعد الصراخ بدأت في الجري، أغلق الرجل باب المبنى، بدا بضرب ذراعي بعصا غليظة كانت في يده، عندما سمعت امي  الأصوات جاءت لتساعدني وبدا بضربها والصراخ:  ارجعوا إلى سوريا، إذا لم تعودا، فسوف نعديكم نحن”.

وتابع:” الطفل الآن انتقلنا الى منزل آخر و أكمل دراستي في المدرسة ،و لست خائفا من احد “.

صورة
صورة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.