تغريدة لفيصل القاسم تتسبب بموجة سخرية واسعة من بشار الأسد

Amani Kellawi
2018-12-16T23:41:25+03:00
أخبار العرب والعالم
Amani Kellawi16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:41 مساءً
تغريدة لفيصل القاسم تتسبب بموجة سخرية واسعة من بشار الأسد

تسبب تغريدة جديدة للإعلامي السوري فيصل القاسم بموجة سخرية وساعة من رئيس النظام السوري بعد تهديدات الأخيرة لإسرائيل، حيث سخر الإعلامي السوري، فيصل القاسم، اليوم الأحد، من تهديدات “نظام الأسد” بضرب إسرائيل في حال وقوع اعتداء من الأخيرة داخل الأراضي السورية.

‏وكتب “القاسم” في تغريدةٍ عبر حسابه بـ”تويتر” تعليقًا على هذه التقارير: “بشار الأسد يهدد إسرائيل..قواعد الاشتباك تغيرت: من الآن فصاعدًا صاروخ بصاروخ…ومطار بمطار..وغارة بغارة”.

وأضاف “القاسم” ساخرًا “زكاتك: سيادة الرئيس ممكن توفر للسوريين جرة غاز في هذه الأجواء القارسة قبل أن تدمر إسرائيل”.

وتشهد عدة محافظات منها دمشق وريفها واللاذقية وحلب ودير الزور وحماة منذ عدة أيام أزمة في تأمين مادة الغاز المنزلي؛ حيث تراوح سعر أسطوانة الغاز المنزلي ما بين ‌‏6 و8 آلاف ليرة بسبب الأزمة الخانقة.

وكانت صحيفة “الراي” الكويتية، نقلت عن قيادي في النظام، أمس السبت، قوله: إن “دمشق قرَّرت الرد على أي خروقات جوية إسرائيلية تتسبب بتدمير القدرات العسكرية السورية أو بقتل مستشارين غير سوريين أو ضباط وجنود سوريين، حسب معادلة جديدة “المطار بالمطار والثكنة بالثكنة ومراكز السيطرة والتحكم بمثلها داخل إسرائيل”.

وأضاف أن “دمشق تترقب أي ضربة إسرائيلية ضد أهداف عسكرية محددة لترد بضربة مماثلة، وهذا يعني أن ضرب مطار في سوريا ستقابله ضربة ضد مطار في إسرائيل، وهكذا دواليك”.

590476054760 - تركيا

المصدر: الدرر الشامية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.