جريمة صادمة.. أب يتجرد من مشاعره ويهتك عرض ابنته ويقتل زوجته وشقيقه

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman23 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 10:37 صباحًا
جريمة صادمة.. أب يتجرد من مشاعره ويهتك عرض ابنته ويقتل زوجته وشقيقه

تركيا بالعربي

أقدم رجل على قتل زوجته وشقيقه، والاعتداء على ابنته جنسيًا، في قضية هزت الرأي العام في دولة عربية.

بدأت أحداث الجريمة التي هزت أركان محافظة القليوبية شمال مصر، في شهر مايو/آيار من العام الماضي، عندما استيقظ أهالي قرية “بلتان” على جريمة إقدام عامل على قتل زوجته وشقيقه، بسبب شكوى المجني عليها للقتيل من تحرش المتهم بابنته وهتك عرضها، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغًا بقيام «أ ع أ» بقتل زوجته وشقيقه، وتبين من التحقيقات أن المتهم هتك عرض ابنته فأخبرت والدتها، زوجة المتهم، التي اشتكت إلى شقيقه الذي عاتب المتهم على فعلته وتشاجر معه وطرده من منزل العائلة.

وأوضحت التحريات أن المتهم حضر لمنزل الأسرة يوم الواقعة وطعن شقيقه بسكين وبعدها طعن زوجته، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة وتحرر محضرًا بالحادث، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم قتل شقيقه عمدًا مع سبق الإصرار، وعقد العزم وبيت النية على ذلك مستخدمًا سلاحًا أبيض، واقترنت الجناية بأخرى وهي قتل زوجته، إلى جانب هتك عرض ابنته “م.أ”، 18 عامًا وأحالته إلى المحكمة.

وقضت محكمة جنايات بنها، اليوم الإثنين، على المتهم بالإعدام وذلك بعد إحالة أوراق القضية الجلسة الماضية إلى مفتي الجمهورية، لاستطلاع رأيه في الحكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.