جمعية تركية تساعد 215 حيوانا في 2016

Alaa
أخبار تركيا
Alaa5 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 2:17 مساءً
جمعية تركية تساعد 215 حيوانا في 2016

لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي مجرد وسيلة ترفيهية بل باتت بيئة خصبة لتداول كل المعلومات والتحرك بموجبها، إذ تمكنت جمعية “حماية الحيوان” في ولاية “اوشاق التركية (شمال)، عبرها من حماية ومساعدة 215 حيوانا خلال العام الماضي. وشملت المساعدات معالجة الحيوانات وتأمين المأوى لها.

وفي حديثها للأناضول، أوضحت رئيسة الجمعية، البيطرية نبهات أوجي، أنهم بحثوا عن حلول لمشاكل الحيوانات الضالة في الشوارع، وتوصلوا لعدد كبير من الحيوانات المريضة والجريحة والتي أنجبت وغيرها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت: “نبحث للحيوانات التي تلقت العلاج مساكن عبر مشاركة صورها في وسائل التواصل الاجتماعي. وتصل منشوراتنا لآلاف الأشخاص، وعبر ذلك يصل إلينا محبي الحيوانات الراغبين في تأمين مسكن والعناية بحيوان ما، حيث نسلم الحيوان إليه بعد إبرام عقد معه، وبعد ذلك نبقى معه على تواصل لمراقبة وضع الحيوان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • تميم احمدتميم احمد

    انا سوري بتركيا صرلي اربع سنين ابنائي صار معهون فقر دم من قلة الغذاء الاولي من الحيوانات ان تساعدو البشر

    • تميم احمدتميم احمد

      انا سوري بتركيا من اربع سنوات ما شفت اي نوع من انواع المساعده مع انو انا فقير كتير ولله الحمد مقيم بمدينه مرعش وابنائي صار معهون فقر دم من قلة الغذاء 05392037764 هاد رقم تلفوني بظن انو البشر اولئ من الحيوانات