“جوجل” تحتفي بشيكولاتة صنعتها عائلة سورية وأرسلتها للفضاء (فيديو)

Osman
أخبار العرب والعالم
Osman27 سبتمبر 2018آخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 7:34 صباحًا
“جوجل” تحتفي بشيكولاتة صنعتها عائلة سورية وأرسلتها للفضاء (فيديو)

احتفت شركة “جوجل” العالمية، بعائلة الشاب السوري، طارق هدهد، مؤسس متجر “شيكولاتة من أجل السلام” في كندا.

وعرضت الشركة إنجاز تلك العائلة السورية في فيديو ظهر على الصفحة الرئيسية لموقع “يوتيوب” يوم 22 سبتمبر الحالي في كل أنحاء كندا، وذلك بعد أن نجحت تلك العائلة في توصيل رسالتها للسلام من خلال مهنة صنع الشيكولاتة التي توارثتها أبًا عن جد.

ففي نهاية عام 2012 وبعد قصف معمل صنع الشيكولاتة الخاص بالعائلة في دمشق، غادرت العائلة إلى لبنان، ومنها إلى كندا في عام 2016.

ويقول “طارق” أنه كان يريد دراسة الطب في كندا، ولكنه بدأ مع عائلته بعد أشهر فقط العمل على إنتاج الشوكولاتة، ليفتتحوا معملاً صغيرًا، ثم معملاً آخر كبيرًا العام الماضي، تحت مسمى “شيكولاتة من أجل السلام”.

تواصل “طارق” مع أحد رواد الفضاء؛ وهو كندي- أمريكي، ومن العاملين بوكالة “ناسا”، وذلك بعد ظهوره مع رئيس وزراء كندا “جاستن ترودو”، وإشادته به وبرسالته من أجل السلام أمام جمع من رؤساء الدول.

ونجح “طارق” في إقناع رائد الفضاء برسالته للسلام، وأرسل “تي شيرت”، وشوكولاتة من منتجاته، ليظهر رواد الفضاء في صورتين فيما تطوف قطع الشوكولاتة في الهواء في المحطة التي تنعدم فيها الجاذبية، وينجح في إرسال رسالته للسلام من خلال قطع الشيكولاتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.